تعري.. خمر.. جنس.. فاعتقال..نهاية سويدية اثارت ضجة بالمغرب

الأولى كتب في 12 يوليو، 2019 - 16:34 تابعوا عبر على Aabbir
سويدية بالصويرة
عبّر

عبّر ـ الصباح بتصرف

 

 

أوقفت الشرطة المغربية، فتاة سويدية، بعد انتابتها نوية هيسترية إثر اكتشافها محاولة شباب استغلالها جنسيًا، ما دفعها إلى تحطيم ملهى ليلي تحت تأثير الخمر.

 

 

 

وفي تفاصيل الواقعة التي شهدت تفاصيلها منطقة “الصويرة” الساحلية يوم الأحد الماضي، فإن الفتاة كانت في حالة سكر علني، عندما تم توقيفها بعد أن تسببت في فوضى وأعمال تخريبية بالفضاء الخارجي لملهى ليلي بالمنطقة.

 

 

 

ونقلت صحيفة “الصباح” المحلية عن مصادر 0 لم تسمها – أن الفتاة تدعى “أندرسون رافنا”، تبلغ من العمر 33 سنة، كانت في زيارة لـ”الصويرة” رفقة شباب يتحدرون من “شيشاوة”، من أجل السهر وشرب الخمر.

 

 

 

لكنها عندما اكتشفت نيتهم باستغلالها جنسيًا، انتابتها نوبة هستيرية، وقامت بتخريب واجهة الملهى، وتكسير زجاج عدد من السيارات، بعد أن عجز حراس الأمن عن إيقافها، لما تتمتع به من قدرات دفاعية عالية.

 

 

 

وذكرت المصادر ذاتها، أن أندرسون قدمت من السويد أخيرًا، بغرض رؤية عشيقها المتحدر من “شيشاوة”، بعد أن تركها بالسويد وعاد إلى دياره قبل مدة وجيزة، فاستقبلها ببيت أسرته ثم فر هاربًا إلى وجهة غير معلومة بعد اكتشافه إصابتها باضطرابات نفسية.

 

 

 

وعلى إثر ذلك، طردتها أسرته بدورها من منزلهم ووجدت نفسها عرضة للتشرد.

 

 

 

وقالت الصحيفة، إن الفتاة كانت تتردد على المسبح البلدي بـ “شيشاوة”، وتسبح دون حمالات صدر أحيانًا، ما أثار انتباه عدد من سكان المدينة، من بينهم الشباب الذين استدرجوها إلى “الصويرة”، ولاذوا بالفرار ما إن انتابتها النوبة الهستيرية.

 

 

 


شاهد ايضا

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

البيضاء.. رعب وهلع داخل طوبيس بعد تكسير زجاجه والمواطنون يفرون خوفا من الموت

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع