تصنيف “الفيفا” .. “الأسود” يتقدمون وتغييرات على الـ 10 الأوائل

الأولى كتب في 19 سبتمبر، 2019 - 13:14 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

 

واصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، تقدمه في التصنيف العالمي للمنتخبات الصادر عن “الفيفا”، الخميس 19 شتنبر، حيث بات يحتل المركز الـ 39 عالميا برصيد 1461 نقطة، بعد أن كان يحتل المركز الـ 41 في التصنيف السابق.

 

 

من جهته حافظ المنتخب التونسي على صدارته للمنتخبات العربية في القارة الإفريقية، واحتل المركز الـ 29 على الصعيد العالمي والثاني إفريقيًا ليُحافظ على نفس مركزه، فيما تقدم المنتخب الجزائري مركزين ليصبح الـ 38 على الصعيد العالمي والرابع في إفريقيا، أما المنتخب المصري فقد حافظ على نفس المركز الـ49 عالميًا والسادس على الصعيد الإفريقي.

 

 

وعلى صعيد الصدارة، فقد حافظ منتخب بلجيكا على صدارة تصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” ، برصيد 1752 نقطة، متبوعا بمنتخب فرنسا ثم البرازيل.

 

 

وبالنسبة للمراكز العشرة الأوائل، فقد قفزت فرنسا إلى المركز الثاني، بينما حافظت انجلترا على مركزها الرابع، بينما تقدمت البرتغال للمركز الخامس، مستغلة تراجع أوروجواى للمركز السادس، فيما تقدمت إسبانيا مركزين لتصبح سابعة وتراجعت كرواتيا مركزاً واحداً إلى الثامنة، وكذلك الحال بالنسبة إلى كولومبيا التى تراجعت مركزاً واحداً إلى التاسعة، فيما حافظت الأرجنتين على مركزها العاشر.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع