تصفيات مونديال قطر 2022.. خبر سار للمنتخب المغربي بخصوص إياب مباراة السد..

الأولى كتب في 24 نوفمبر، 2021 - 19:16 تابعوا عبر على Aabbir
تصفيات مونديال قطر 2022
عبّر

عبّر ـ مواقع 

 

تصفيات مونديال قطر 2022.. خبر سار للمنتخب المغربي بخصوص إياب مباراة السد..

كشفت مصادر اعلامية أن بعض رؤساء الاتحادات القارية خاطب الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم للاستفسار عن طريقة تحديد مستضيفي مباريات الذهاب والإياب برسم الدور النهائي لتصفيات مونديال قطر 2022.

وأشار موقع كوورة نقلا عن مصدر من داخل الكاف إلى أنه سيتم منح الأفضلية للمنتخبات المحتلة للمراكز الخمسة الأولى على مستوى ترتيب الفيفا بخوض إياب مباراة السد على أرضها، وذلك بالرغم من أن الفيفا أصدرت مذكرتين تفيد بأن كافة مباريات الملحق في مختلف القارات ستخضع لنظام القرعة لتحديد من يستضيف الذهاب والإياب.

وأوضح المصدر أن الكاف خرج بهذا القرار بخصوص تصفيات مونديال قطر 2022، سابقا خلال اجتماع لمكتبه التنفيذي وأنه هو المتحكم في نظام التصفيات الإفريقية، مضيفا بأنه سيتم اللجوء لشوطين إضافيين في حالة التعادل في مجموع المبارتين، ثم ضربات الجزاء بعد ذلك في حالة الفشل في كسر التعادل.

وبناء على هذه المعطيات، فالمنتخب المغربي سيستفيد من معطى استضافة مباراة الإياب بالمغرب، على اعتبار احتلاله المرتبة الثانية على الصعيد القاري.


ومن المنتظر أن تعلن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم رسميا عن موعد إجراء قرعة مباريات السد نهاية الأسبوع الجاري، بعد انعقاد اجتماع مكتبها التنفيذي بالقاهرة يوم الخميس القادم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع