تصريح مدير منتخب مالاوي قبل مواجهة “الأسود”

رياضة كتب في 6 سبتمبر، 2018 - 09:11 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
عبّر ـ البطولة
شدَّد مدير المنتخب المالاوي، على ضرورة مواجهة المنتخب المغربي بدون رهبة ولا خوف، يوم السبت المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، مؤكداً في ذات السياق على أن أفراد منتخب بلاده يُكِنُّون احتراماً بالغاً لـ”أسود الأطلس”.
وقال جيمس سانغالا، في تصريح نقله الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم: “لدينا الكثير من الاحترام تُجاه المنتخب المغربي، لأنه ضمن أقوياء القارة الإفريقية، ويتمتع بطراوة معنوية بعد أن أبلى البلاء الحسن في كأس العالم رغم الإقصاء من الدور الأول”.
وأضاف نفس المتحدث قائلا: “نتمتع بحظوظ للتطور في هذه المجموعة، انتصار قد يخدمنا بشكل كبير للغاية ويضعنا أمام المنتخب المغربي. في أغلب الأوقات، حينما تلعب خارج أرضك، يجب عليك أن تؤمِّن نفسك ومرماك”.
“سنذهب إلى المغرب من أجل تقديم كرتنا وبسط لعبنا، لا ينبغي علينا أن نهابَهُم”، يُتابع سانغالا حديثه، قبل ثلاثة أيام من المواجهة التي ستدور على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بالبيضاء، والتي من المُرتقب أن تشهد حضوراً جماهيرياً محترماً.
وتمكَّن المنتخب المالاوي من تحقيق الانتصار في مباراته الأولى أمام جزر القمر، بينما انهزم “الأسود” بهدف نظيف أمام المنتخب الكاميروني، والذي سيستضيف المنافسة، إذ يُشارك بصفة شكلية في التصفيات المؤهلة إلى “الكان”.
تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع