تصريحات صلاح تثير الجدل

الأولى كتب في 21 أغسطس، 2019 - 07:41 تابعوا عبر على Aabbir
محمد صلاح
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

نفى محمد صلاح نجم كرة القدم المصرية والعالمية في مقابلة له يوم الاثنين 19 غشت مع شبكة “سي إن إن” الأميركية، تدخله لحل أزمة رفيقه في صفوف منتخب مصر عمرو وردة الذي طالته اتهامات بالتحرش الجنسي أثناء بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة وكانت سببا في استبعاده عن الفريق الوطني لعدد من المباريات.

 

 

وكان صلاح قد تعرض لحملة انتقادات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي في شهر يونيو عندما كتب تغريدة عن الأزمة معلقا “علينا أن نؤمن بالفرص الثانية… أن نقود ونعلّم. النبذ ليس الحل”.

 

 

ونفى صلاح في مقابلة الاثنين عندما سُئل عن تدخله لاعادة وردة إلى الفريق قائلا “بالطبع لا (لم اتدخل) انا لست قائد الفريق ولا مدير المنتخب ولا المدير الفني”، مضيفا للمقدمة “صدقيني .. لو كنت بهذه القوة لتمكنت من تغيير الكثير من الأشياء”.

وأضاف مدافعا عن موقفه القديم “ما عنيته هو أن ذلك (التحرش الجنسي) حدث من قبل ويحدث الان، فلا بد (لوردة) وأن يجد علاجا أو إعادة تأهيل للتأكد من أن ذلك لن يحدث مجددا”.

 

 

وأكد نجم فريق ليفربول الانكليزي أن موقفه في الدفاع عن النساء “لا يزال كما هو .. الناس اساءت فهم ما قلت”.

 

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن في 26 يونيو استبعاد وردة الكامل من تشكيلة المنتخب بعدما ثبت تورطه في قضية تحرش جنسي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الاتحاد قرر بعدها بيومين الغاء العقوبة وتقرير عودة وردة الى التشكيلة بدءا من الدور ثمن النهائي للبطولة نتيجة الضغط الذي مارسه رفاقه في الفريق وبينهم صلاح.

 

كما أثارت مقابلة نجم ليفربول محمد صلاح ردود أفعال متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي بين الرفض والتأييد.

 


شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع