تصديات بونو تسقط برشلونة في الفخ أمام جيرونا وتحد من زحفه

منوعات كتب في 24 سبتمبر، 2018 - 05:40 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر
عبّر ـ وكالات
سقط فريق برشلونة في فخ التعادل أمام نظيره جيرونا، بهدفيْن لمثلهما مساء اليوم الأحد 22 شتنبر، لحساب الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني، ليزيغ بذلك “البلاغرانا” عن سكة الانتصارات للمرة الأولى هذا الموسم في “الليغا”.
وكان الفريق الكتالوني مُبادراً إلى افتتاح حصة التسجيل بواسطة الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة الـ19’، قبل أن تتبعثر حسابات المباراة بعد طرد الفرنسي كليمنت لينغليت في الدقيقة الـ35’، وهو ما أتاح للضُّيوف تعديل الكفة قبل نهاية الجولة الأولى بواسطة كريستيان ستواني.
رِجال المدرب إيرنستو فالفيردي وجدوا أنفسهم في وضعٍ أكثر تعقيداً بعد بداية الجولة الثانية، حيث عاد جيرونا عن طريق ستواني لهز شباك الألماني تير شتيغن، في حدود الدقيقة الـ51’، وهو ما جعل “البلاوغرانا” يُطارد تسجيل هدف التعادل بعد ذلك.
مهمة برشلونة في البحث عن إدراك التعادل نجحت في الدقيقة الـ61′ عبر المدافع جيرارد بيكي، قبل أن يبذل أصحاب الأرض والجمهور محاولات متواترة بعد ذلك لإحراز هدف التقدم، لكن دون أن ينجح في ذلك في آخر المطاف.
وبهذه النتيجة، يكون “البارسا” قد ظلَّ في المرتبة الأولى مع ريال مدريد بذات العدد من النقاط، قِوامها 13 نقطة، بينما رفع جيرونا رصيده إلى ثمانية نقاط.
تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع