تشارليز ثيرون تصور فلم “The Old Guard” في المغرب

ثقافة و فن كتب في 12 يوليو، 2020 - 20:08 تابعوا عبر على Aabbir
The Old Guard
عبّر

أصدرت شبكة نتفليكس صوراً حصرية من كواليس فيلم «The Old Guard» بطولة تشارليز ثيرون، والذي تم تصوير جزء كبير منه في مدينة مراكش بالمغرب، لمدة تزيد على أسبوعين وشارك فيه مجموعة كبيرة من أطقم العمل المحلية كجزء من فريق عمل الفيلم أثناء التصوير في المغرب.

وتظهر في فيلم The Old Guard مدينة مراكش التي يزورها أبطال الفيلم، كما تم ايضاً تصوير المشاهد الخاصة بأفغانستان وإفريقيا في مناطق متنوعة بالمغرب، حيث تم التصوير في العديد من المعالم البارزة من بينها فندق الفن في مراكش، ساحة جامع الفنا، مدينة تامنصورت، صحراء أجافي، وعدد من القرى مثل بوخريص، حربيل، مركز قطارة، دوار تازولت، وإحدى القرى في منطقة Kik plateau في سفح جبال الأطلس، والتي تم تصوير مشاهد أفغانستان فيها.

كما استعانت «نتفليكس» بمصممين من الوطن العربي لتصميم نسخة محلية من البوستر الخاص بالفيلم تعكس قصة الفيلم وتواجد أبطال الفيلم في مراكش، حيث أعاد الفنان أحمد رأفت تصميم البوستر بالتعاون مع فريق الفيلم ليعكس الأسواق الشعبية في مراكش ومنارة جامع الفنا.

الفيلم يتناول مجموعة سرية ومترابطة من المرتزقة بقيادة المحاربة أندي -تشارليز ثيرون- يتمتعون بقدرات غامضة تمنعهم من الموت، ويحاربون منذ قرون لحماية العالم، ولكن حين يتم تعيين هذا الفريق لأداء مهمة طارئة، وتتعرض قدراتهم الخارقة فجأة للخطر، فإن الأمر يعود إلى أندي ونايل -كيكي لاين- أحدث الجنود انضماماً للفريق، لمساعدة المجموعة على مواجهة التهديدات التي يفرضها هؤلاء الذين يحاولون نسخ قدراتهم والتربح من ورائها مهما كلف الثمن.

فيلم The Old Guard مقتبس عن سلسلة الروايات المصورة الناجحة التي ألفها جريج روكا، وهو من إخراج جينا برينس بايثوود مخرجة أفلام LOVE & BASKETBALL، BEYOND THE LIGHTS، وهو فيلم مليء بالإثارة والتشويق إلى جانب تقديمه قصة متماسكة تظهر أن الحياة الأبدية أصعب مما تبدو عليه.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع