تسريب 72 صورة و4 مقاطع لفنانة شهيرة وترد ببيان رسمي

ثقافة و فن كتب في 2 فبراير، 2020 - 15:25 تابعوا عبر على Aabbir
أصلي بكير اوغلو
عبّر

 

عبّر ـ وكالات

 

تصدر اسم فنانة شهيرة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تسريب 72 صورة عارية لها مع حبيبها الشاب، وهو ما ردت عليه ببيان رسمي مطالبة الصحافة ومتابعيها بتفويت الفرصة على من يريدون النيل منها وتشويهها.

 

وحصلت الفنانة التركية الشهيرة أصلي بكير اوغلو بطلة مسلسل كذبتي الحلوة، على هجوم كبيروأصبحت حديث السوشيال ميديا.

 

ودخلت قائمة التراند في كل من تويتر وغوعل بعد تسريب صور و فيديوهات لها، التسريب شمل 72 صورة منها صور عارية كليا ومنها صور مع حبيبها جان كوتشاك في أوضاع مخلة، كما نشر لها 4 مقاطع فيديو وهي عارية وترقص.

 

وأصدرت الفنانة التركية بيانا رسميا، نشرت نسخة منه عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، تعلن فيه أنها باشرت الإجراءات القانونية اللازمة ضد الجهات المسؤولة عن تسريب صورها الشخصية الفاضحة والتي تضمن بعضها أوضاعا حميمية مع حبيبها.

 

وقالت أوغلو في البيان:”أود أن أبلغ الجمهور أني بدأت باتخاذ الإجراءات القانونية عند النائب العام والجهة الأمنية المسؤولة ضد أولئك الذين نشروا منشورات قبيحة تتضمن صوري واسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وضد كل من نشرها وتداولها بقصد أو كان آلة لذلك”.

 

كما ناشدت جمهورها بتفويت الفرصة على من إتهمتهم بإستهدافها لتشويه صورتها قائلةً:”أرجوا من الجمهور والصحافة ألا يمنحوا أي فرصة لأشخاص ذوي النوايا السيئة والخبيثين الذي يرغبون في رسم وتكوين صورة سيئة وسلبية عني بطريقة مختلفة وتسريب صوري ونشرها بشكل غير أخلاقي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع