فيديو الكويتية بيبي بوشهري الذي تسبب في حبسها

منوعات كتب في 10 فبراير، 2024 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
بيبي بوشهري
عبّر

تصدرت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي الكويتية ​بيبي بوشهري​ الترند في الكويت بعد تسريب مقطع فيديو لها وهي تمارس الجنـ ـ..س الفموي مع رجل.


وأثارت بيبي الجدل بين المتابعين، فاعتبروا أنها سربت الفيديو لنفسها لكي تنشهر، وذلك بسبب ظهورها الدائم عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي بحركات وإطلالات فاضحة بقصد الشهرة لفت الأنظار.


ودائماً ما تستفز بيبي الجمهور الكويتي، ويطالبون بمحاسبتها وحظر حساباتها، حيث تقدم برأيهم محتويات جنسية وإيحائية لا تتوافق مع عادات وأخلاقيات المجتمع الكويتي، وتعطي صورة خاطئة عن فتيات البلد.

 

حبس بيبي بوشهري

هذا، وكشفت تقارير إعلامية كويتية أن محكمة الجنايات قضت بحبس فاشينيستا كويتية من دون ذكر اسمها، سنتين مع الشغل والنفاذ، بالإضافة إلى غرامة بقيمة 2000 دينار (6610 دولارات أميركية)، وإبعاد صديقها خارج البلاد في قضية نشر مقطع على “سناب شات” مخلٍ بالآداب.

وأشارت التعليقات على شبكات التواصل الاجتماعي إلى أن الفاشينيستا المقصودة هي بيبي بوشهري بناءً على قرار أصدرته منذ شهور النيابة العامة، على خلفية تداول فيديو إباحي لها.

وذكر حساب “تفتيش” أنّ بوشهري توجّهت إلى مركز الشرطة، وأرادت تقديم بلاغ عن مقطع الفيديو، في محاولة لحماية نفسها والحصول على تعويض مالي، لكنها تحوّلت من شاكية إلى متهمة.

وجاء خبر الاعتقال بعد أيام قليلة على الضجة التي أثارتها بيبي بوشهري، من خلال فيديو رصد تعرّضها للتحرّش خلال وجودها في سيارتها، من رجل باغتها بالقول: “أبغاك أهواك أدفع فلوسي كاش فعلاً، يا أشقر يا أم شعر الذهب… العسل فشفافك وطاح القلب من شافك، إنتي حبي وعمري… مادري إذا يرضيك ذوقي”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع