تسريب صور رجوى الساهلي يضعها في موقف محرج

ثقافة و فن كتب في 29 مايو، 2024 - 19:13 تابعوا عبر على Aabbir
رجوى الساهلي
عبّر

سرّبت مؤخرا مجموعة من الصور و الفيديوهات، للممثلة المغربية، رجوى الساهلي، على حساب انستغرامي، ينتهج طريقة “حمزة مون بيبي”، هدفه التشهير و تشويه المشاهير و الفنانات..

ووجدت الممثلة رجوى الساهلي، نفسها في ورطة بسبب الصور والفيديوهات التي نشرها حساب “نهاد مون بيبي”، والتي يحاول من خلالها الإساءة لصورتها ولسمعتها، الأمر الذي أدخلها في وعكة صحية عبة وجعلها تعاني من انهيار عصبي نقلت على إثره لإحدى المصحات الخاصة في حالة صحية حرجة.

وتساءل عشرات النشطاء المغاربة، عن السبب وراء التشهير الذي يقوم به صاحب الحساب، وعن الغاية من الإساءة لبعض المشاهير، معتبرين أن الأمر تخطى الحدود خاصة وأن ضحايا مثل هذه الحسابات تعرضت لأزمات نفسية صعبة في الوقت الذي أقدم عدد منهم على الانتحار.

رجوى الساهلي

لطيفة رأفت تتضامن مع رجوى الساهلي بعد واقعة الصور

من جانبها، نشرت الفنانة لطيفة رأفت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وبالضبط عبر خاصية القصص القصيرة، صورة جمعتها بالفنانة رجوى الساهلي ، وعبرت عن تضامنها معها في محنتها التي تمر منها.

وكتبت الفنانة لطيفة رأفت تدوينة أرفقتها بصورتها مع رجوى الساهلي والتي قالت من خلالها:”حسبي الله ونعم الوكيل، نتمنى أن تعود لأطفالها في أقرب وقت، الضغوطات النفسية والحملة التشهيرية التي تعرضت لها رجوى كانت سبب من الأسباب لي وصلاتها لهاد الحالة.”

لطيفة رأفت و رجوى الساهلي

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة رجوى الساهلي قد احتفلت بختان ابنها قبل أيام حيث نظمت حفلا على غرار الطقوس والعادات المغربية بحضور نخبة من النجوم والمشاهير.

بالاضافة الى لطيفة رأفت، تضامن مجموعة من الفنانات مع رجوى الساهلي في محنتها، مطالبين لها بعدم الإهتمام و الاستمرار في مسيرتها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع