تسريب صورة رجوة خالد آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني رفقة شاب

فسحة كتب في 5 فبراير، 2024 - 15:30 تابعوا عبر على Aabbir
رجوة خالد آل سيف وولي العهد
عبّر

انتشرت صورة غير رسمية لرجوة خالد آل سيف، خطيبة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله، أثارت الكثير من الجدل وعمل على ترويجها حسابات متعددة.

وظهرت رجوة خالد آل سيف، وهي ترتدي قبعة مقلوبة مع قميص من توقيع Obey مع شاب مجهول يرتدي بالضبط قميص جامعة سيراكيوز، و يُعتقد أنه ابن شقيق الأميرة الراحلة ديانا، لويس سبنسر.

الصورة تبعها تعاليق متباينة بين الحرية الشخصية و بين ما قبل الاتباط بولي العهد الأردني، لكنها اثارت ضجة كبيرة، خاصة بالنظر الى مكانة زوجها المستقبلي في الأردن و العالم العربي و الدولي.

رجوة خالد آل سيف

من هي رجوة خالد آل سيف؟

رجوة هي ابنة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف وزوجته عزة السديري عائلة أخوال الملك سلمان بن عبد العزيز وولدت بالرياض في 28 أبريل 1994، وهي الأصغر بين أربعة أشقاء .

وحصلت رجوة على تعليمها الثانوي في المملكة العربية السعودية، قبل أن تنتقل إلى نيويورك في الولايات المتحدة، لإكمال تعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز. وحصلت على درجة البكالوريوس عام 2017.

وخلال فترة وجودها هناك، قامت برحلة ميدانية لمدة تسعة أيام إلى دبي في عام 2016، كجزء من الدراسة، وبعد ذلك، انتقلت إلى معهد الأزياء للتصميم والترويج في لوس أنجلوس، حيث حصلت على درجة أ.أ، تعيين احترافي، في الاتصالات المرئية في عام 2019. وعملت في لوس أنجلوس في شركة هندسة معمارية. ثم عادت إلى منزلها في الرياض للعمل في استوديو التصميم “Designlab Experience ” .

خطبت رجوة من الأمير الحسين في أغسطس 2022. وأعلنت العائلة المالكة الأردنية، العام الماضي أن ولي العهد الأمير حسين سيتزوج من رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف. وسيتم الزواج في يونيو 2023. وبدأت في الظهور مع العائلة المالكية الأردنية بشكل متكرر خلال هذا العالم 2023.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع