تسريبات سناب شاب.. أمين رغيب مطلوب رقم 1 بعد تدخل الوكيل العام للملك

مجتمع كتب في 10 فبراير، 2024 - 21:21 تابعوا عبر على Aabbir
تسريبات سناب شاب
عبّر

علم من مصادر متطابقة، أن تسريبات سناب شات التي تحدث عنها أمين رغيب، وتسببت في فضح ألاف الملفات الخاصة و التوثيقات التي ظهر فيها فتيات في لقطات مشينة، دفعت بالوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، إلى إصدار تعليماته للفرقة الوطنية للشرطة القضائية من أجل فتح بحث قضائي حول الموضوع.

وكشفت ذات المصادر، أن التعليمات تهم الكشف عن مسربي الملفات وعن حقيقة الإدعاء، وما المراد من الكشف عن مواقع بعينها، خاصة وأن بعض التطبيقات ظهرت الى الوجود مباشرة بعد اعلان رغيب عن التسريبات، وإتهم الأخير بلعب دور مهم في إشهارها.

هذا وتشير التعليمات إلى ترتيب الآثار القانونية على ضوء التحقيقات، بعد الإستماع الى المسربين، مما يؤكد أن أمين رغيب مطلوب رقم 1 في للإستماع إليه، في ملف يحمل طابعا إجرامي شهّر بألاف الفتيات المغربيات، وتصدر الترند في مواقع التواصل الإجتماعي.

أمين راغب، كان قد تحدث عن إختراقات طالت تطبيق سناب شات، وأن المخترقين عملوا على نشر صور وفيديوهات مخلة لفتيات وشبان على شكل مجلدات رقمية على تطبيق ذكره بالإسم، مما دفع بالجميع الى البحث عليه وتنزيله لأجل المشاهدة، وهو ما إتهم إثره بالمساهمة في الفضيحة حتى وصل بالبعض إلى أن إتهمه بالخيانة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع