تسجيل 30 حالة شفاء جديدة بفلسطين ولا اصابات جديدة بفيروس كورونا بها

أخبار عربية كتب في 11 مايو، 2020 - 10:45 تابعوا عبر على Aabbir
كورونا بفلسطين
عبّر

عبّر-وكالات

 

 

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية ، مي الكيلة ، اليوم الأحد ، عدم تسجيل أي حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في فلسطين لليوم الثالث على التوالي.

 

وأضافت في تصريح صحفي ، أن عدد المحافظات الخالية حاليا من الإصابات بفيروس كورونا ارتفع إلى 5 ، مشيرة إلى أن عدد حالات الإصابة المسجلة في الأراضي الفلسطينية استقر عند 547 إصابة.

 

كما أعلنت عن تسجيل 30 حالة شفاء جديدة ، ليبلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء منذ بداية تفشي الوباء 334 لترتفع نسبة المتعافين إلى 61 في المائة من مجمل الإصابات المسجلة.

 

ولفتت إلى دخول 198 حالة جديدة إلى الحجر المنزلي ، فيما بلغ عدد الحالات الموجودة فعليا في الحجر المنزلي 15 ألف و196 حالة.

 

من جهة أخرى ، أفادت وزارة الخارجية والمغتربين أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف أفراد الجالية الفلسطينية في الخارج وصل إلى 1355 مع تسجيل 74 حالة وفاة.

 

يذكر أنه في إطار التدابير المتخذة لمواجهة استمرار تفشي فيروس “كورونا” أصدر الرئيس الفلسطيني محمود عباس هذا الأسبوع قرارا بتمديد حالة الطوارئ في الأراضي الفلسطينية لمدة ثلاثين يوما.

 

وسجلت فلسطين أولى الإصابات بالفيروس في 5 مارس الماضي، بمدينة بيت لحم، إثر اختلاط فلسطينيين بسياح تبين إصابة بعضهم ، بعد عودتهم إلى بلدهم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع