تسجيل خمس حالات جديدة بآسفي والحصيلة ترتفع إلى ثمانية حالات في أقل من 24 ساعة

الأولى كتب في 17 يونيو، 2020 - 23:56 تابعوا عبر على Aabbir
إصابة
عبّر

آسفي : عبد الرحيم النبوي

 

كشفت مصادر مطلعة أن إقليم آسفي، قد عرف تسجيل خمس إصابات جديدة مؤكدة بفيروس “كوفيد 19” زوال يوم الأربعاء زيادة على الحالات الثلاث المسجلة هذا اليوم ، لترتفع الحصيلة إلى ثمانية حالات في أقل من 24 ساعة . .

وأوضحت المصادر ذاتها أن الحالات الخمس التي تم تسجيلها أغلبهم من مخالطي ممرضة قسم الدياليز بمستشفى محمد الخامس بآسفي ويتعلق الأمر بأخت زوجها وولدها وبنتها بالإضافة إلى عاملة تنظيف ورجل يتابع علاجه بقسم طب الرجال
ويذكر أنه خلال هذا اليوم فقط تم تسجيل ثلاث حالات أغلبهم نساء بالإضافة الى خمسة حالات المذكورة لترتفع الحصيلة إلى ثمانية حالات في أقل من 24 ساعة ، وترتفع الحصيلة الإجمالية الى 16 حالة بآسفي مند بداية الجائحة .

ودعت المديرية المواطنين إلى احترام قواعد النظافة والعزل الاجتماعي والأمن الصحي مع الامتثال لتدابير الحجر الصحي والتحلي بالحيطة والوطنية، مؤكدة أن الوضع الوبائي في الجهة لا يزال مستقرا ولا يثير أية مخاوف.

وكان المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بآسفي، عبد الحكيم مستعد، قد أكد، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن حالة المصابة الوحيدة بفيروس « كورونا » المسجلة بالإقليم « مستقرة »، ولا تعاني من أية مضاعفات أو أمراض مزمنة، مضيفا أن الوضعية الوبائية على صعيد إقليم آسفي « مطمئنة ».

وتهيب المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بآسفي بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والالتزام بالتدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع