تزامنا مع فاجعة بوقنادل.. بنشماس يقيم حفلا بمناسبة إعادة انتخابه بمجلس المستشارين

الأولى كتب في 17 أكتوبر، 2018 - 14:22 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّــــر _ متابعة 

في اليوم الذي كان يعيش فيه المغرب حزنا عميقا بسبب فاجعة قطار بوقنادل الذي راح ضحيته 7 أشخاص وإصابة حوالي 86 آخرين، كان حكيم بنشماش، دون حياء، يقيم حفلاً بمقر حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا على رأس مجلس المستشارين.

وبالرغم من جو الحزن والغضب اللذان خيما على ركاب القطار والمغاربة قاطبة، وبالرغم من تجاوب عاهل البلاد وتقديم واجب العزاء والتكلف بمصاريف الدفن، إلا أن أمين ثاني أكبر حزب مغربي من حيث المقاعد البرلمانية كان منشغلا أمس الثلاثاء بالرباط، بحفلته التي دعا إليها أزيد من 50 شخصا من أعضاء حزبه من برلمانيين وموظفي ديوانه.

ليس هذا وحسب، وإنما “حزب التراكتور” بقيادة بنشماس لم يكلف نفسه حتى نشر تعزية ومواساة لأفراد عائلات ضحايا القطار، وفضل الاحتفال باستمراره بمنصبه بمقر الحزب بطريق زعير، الأمر الذي أسفر عن مشادات بين الحاضرين والتهافت على المناصب الأربعة بالمجلس.

يذكر أن حادثة القطار الذي كان متوجها من الرباط صوب القنيطرة يوم أمس الثلاثاء، لم تعرف أسبابه لحد الساعة وأن تحقيقا فتح لمعرفة ملابساة وظروف الحادث.

وللإشارة فقد حضر إلى عين المكان كل من وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت ووزير النقل والتجهيز عبد القادر اعمارة ومدير مكتب السكك الحديدية ربيع لخليخ ومختلف السلطات الأمنية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع