تزامنا مع ترشح الجزائر لإحتضان “كان 2025”.. اتحاد الحراش يتدرب في “باركينغ” (فيديو)

الأولى كتب في 14 فبراير، 2023 - 20:58 تابعوا عبر على Aabbir
اتحاد الحراش
عبّر

أحدث نادي اتحاد الحراش فضيحة من العيار الثقيل، تلك التي اهتز على وقعها الوسط الكروي الجزائري تزامنا مع ترشح الجزائر لاحتضان كأس أمم إفريقيا 2025، في تنافس محموم مع المملكة المغربية لنيل شرف تنظيم العرس الكروي القاري.

كما تأتي الفضيحة المدوية، في وقت تسخر فيه دولة جنيرالات قصر المرادية أبواقها الإعلامية وذبابها الإلكتروني للضغط على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، من أجل منح تنظيم البطولة القارية للجزائر على حساب المغرب، مدعية امتلاكها لبنيات تحتية تصفها بالهائلة.

وفي هذا السياق، تطرقت قناة “الهداف تيفي” الجزائرية عبر برمامجها ” 100٪ فوت”، لفضيحة فريق اتحاد الحراش المحلي الذي يفتقد لملعب للتداريب.

وأظهر روبورتاج للقناة المذكورة، لاعبي اتحاد الحراش وهم يجرون تداريبهم في مأرب “باركينغ”، وهو الذي علق عليه محلل القناة، والدولي الجزائري السابق على بن الشيخ، بوصفه بالمخجل.

من جانبه، عبر مقدم برنامج ” 100٪ فوت” على قناة “الهداف تيفي”، رضوان بوحنيكة، عن استيائه من مشاهد إجراء اتحاد الحراش لتداريبه في “باركينغ”، واصفا إياها بالمهزلة التي تجلب العار للجزائر وتشويها لصورتها.

وتشكل فضيحة خوض فريق اتحاد الحراش لتداريبه في “باركينغ”، واحدة من الفضائح المتناسلة للجارة الشرقية، في وقت لا تجد فيه الأبواق الإعلامية الجزائرية، وعلى رأسها المعلق الرياضي الجزائري بقنوات “بي إن سبورت”، حفيظ الدراجي، حرجا في الزعم بأحقية دولة الكابرانات بتنظيم “كان 2025″، على حساب المغرب، متباهية بما تسميه ملاعب عالمية ومرافق رياضية في المستوى الرفيع وبنيات تحتية هائلة، مدعية عدم استحقاق المغرب لنيل شرف التنظيم وعمله على ترجيح كفته بما يسميها كولسة لقجع داخل “الكاف”.


زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع