تركيا تغني ليالي الأنس بفيينا وتتأهل إلى ربع نهائي اليورو 2024 بعد هزمها للنمسا

رياضة كتب في 2 يوليو، 2024 - 22:08 تابعوا عبر على Aabbir
عبّــر

عبّر- فؤاد جوهر

أقصى المنتخب التركي نظيره النمساوي في مباراة حامية الوطيس جرت بملعب ريد بول ارينا، ليقتنص تأهلا ثمينا اليوم الثلاثاء على منافس صعب المراس إلى دور ربع نهائي اليورو 2024، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ويضرب موعدا ناريا مع هولاندا.

الدقيقة الأولى بعثرت أوراق المنتخب النمساوي الذي تلقى هدفا تركيا بعد هفوة دفاعية، وهو الهدف الذي منح تركيا ثقة في النفس وانتشارا جيدا في المستطيل الأخضر، منع النمساويين من التدارك في الشوط الأول.

محاولات النمسا مع بداية الجولة الثانية لوصول مرمى الأتراك كان محتشما، ليسجل ديميرال هدفه الثاني في المبارة في د.ق 59، جعل تركيا تفتح اللعب وتترك مساحات، استغلتها النمسا التي قلصت النتيجة في د.ق 66 من توقيع جريجوريتش.

ورمت النمسا بكل ثقلها في الأطوار الأخيرة من المبارة التي شهدت تراجع المردود الفني للأتراك بسبب فقدان الطراوة البدنية لدى بعض لاعبيه، الذين تمسكوا بالفوز إلى آخر رمق بعدما أنقذ الحارس التركي مرماه من هدف محقق في الثانية الأخيرة من المبارة.

المنتخب التركي بهذا الإنتصار حدد موعدا ناريا مع الطواحين الهولندية في دور ربع نهائي اليورو 2024 في مباراة ستكون مفتوحة على كل الإحتمالات بالرغم من قوة المنتخب الهولندي على الورق، فيما قدمت النمسا مبارة للتاريخ ومشاركة وازنة بالديار الألمانية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع