ترامب يقلد أمير الكويت أحمد الصباح وساماً نادراً..هل هذا “عربون” للتطبيع؟!

أخبار عربية كتب في 19 سبتمبر، 2020 - 16:31 تابعوا عبر على Aabbir
ترامب يقلد أمير الكويت أحمد الصباح وساماً نادراً..هل هذا "عربون" للتطبيع؟!
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

قلّد الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب”، أمس الجمعة، أمير الكويت الشيخ “صباح الأحمد الجابر الصباح”، وساماً نادراً لم يمنح لأي شخص منذ نحو 30 عاماً.
العالم – الكويت

وقال وزير الديوان الأميري الكويتي إن ترامب منح وسام الاستحقاق العسكري برتبة قائد أعلى للشيخ صباح الأحمد، في مراسم أقيمت آمس الجمعة بالمكتب البيضاوي.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن الوزير قوله إن التكريم يأتي اعترافاً بالجهود العظيمة والدؤوبة والدور الكبير الذي يقوده أمير الكويت في المنطقة والعالم.

وفي وقت سابق ذكر بيان البيت الأبيض أن الرئيس ترامب سيلتقي مع الشيخ ناصر الصباح الأحمد الصباح نيابة عن أمير الكويت، في البيت الأبيض، لتقليد والده وسام الاستحاق العسكري الأمريكي من الدرجة الأولى.

هذا وكان دونالد ترامب، قال أمس خلال مؤتمر صحفي، أن نحو 7 أو 8 دول عربية أخرى ترغب بالانضمام للدول المطبعة مع الكيان الصهيوني ،وأن الكويت قد تنضم الى هذه المجموعة في النهاية .

الى ذلك، كان كبير موظفي البيت الأبيض “مارك ميدوز” قال في وقت سابق، إن دولا أخرى في الشرق الأوسط وخارجه، قد تحذو في المستقبل القريب حذو أبو ظبي والمنامة، معلنا أن خمسة دول أخرى “تدرس بجدية” الانضمام لمجموعة التطبيع، حسب قوله.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع