ترامب للأمريكيين: إما أنا أو «حرب أهلية مدمرة»

أخبار دولية كتب في 30 سبتمبر، 2019 - 16:47 تابعوا عبر على Aabbir
ترامب
عبّر

عبّر-متابعة 

 

حذَّر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من أن بلاده قد تنجر إلى «حرب أهلية» في حال نجح الديمقراطيون في الإطاحة به، على خلفية تسريبات المكالمة «المثيرة للجدل»، التي أجراها مع الرئيس الأوكراني.

 

 

ونشر ترامب، الأحد 29 شتنبر 2019، سلسلة من التغريدات النارية، التي اقتبس فيها مقولات من روبرت غيفريس، القس والمساهم في «فوكس نيوز».

 

 

وجاء في التغريدة التي نشرها ترامب: يقول السيد غيفريس: «إذا نجح الديمقراطيون في إقالة الرئيس من منصبه، وهو ما لن يتأتى لهم أبداً، سيتسبب ذلك في حرب أهلية ستكسر الدولة كسراً لن يُشفى منه بلدنا بسهولة أبداً».

 

 

وتابع: «لا تستطيع نانسي بيلوسي والديمقراطيون إخضاع البلاد لفكرة الإقالة».

 

 

واستمر: «إنهم يعلمون أنهم لم يتمكنوا من التغلب عليَّ في عام 2016 ضد هيلاري كلينتون، وإنهم يدركون بشكل متزايد حقيقة أنهم لن يفوزوا عليَّ في عام 2020، والإقالة هي الأداة الوحيدة لديهم للتخلص من دونالد جيه ترامب».

 

 

وواصل ترامب نقلاً عن غيفريس: «الديمقراطيون لا يهتمون إذا أحرقوا هذه الأمة ودمروها في هذه العملية (الإقالة)، لم أرَ أبداً المسيحيين الإنجيليين غاضبين من أي قضية أكثر من هذه المحاولة لإزالة هذا الرئيس بطريقة غير شرعية من منصبه، وإلغاء انتخابات عام 2016، ونفي أصوات ملايين الإنجيليين في هذه العملية».

 

 

واستطرد: «إنهم يعلمون أن الجريمة الوحيدة التي ارتكبها الرئيس ترامب هي التغلب على هيلاري كلينتون في عام 2016، هذه هي الخطيئة التي لا يمكن تجاهلها، والتي لن يسامحها الديمقراطيون أبداً».

 

 

وكان مجلس النواب الأمريكي قد أقر، يوم الجمعة 27 شتنبر، بالسعي وراء عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع