تدوينة لـ”نجيب بوليف” تخلق موجة من السخرية لرواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”

الأولى كتب في 14 أغسطس، 2019 - 19:15 تابعوا عبر على Aabbir
بوليف
عبّر

نعيمة تشيشي ـ عبِّــر

 

تلقى ” نجيب بوليف” كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل، الكثير من الإنتقادات على صفحته ب”الفيسبوك” من طرف مجموعة من النشطاء عقب تدوينة كتبها يمدح فيها “عمال النظافة” ومجهوداتهم يوم عيد الأضحى.

 

وهاجم أحد النشطاء تعليقاً على تدوينة بوليف “للأسف حكومتكم لن تسن لهم قانونا يحمي قوتهم وقوت عيالهم..”، وأضاف آخر “يستحقون حياة كريمة ماشي التشجيع والتنويه”.

 

وتوالت التعليقات المهاجمة لبوليف وحكومة حزبه العدالة والتنمية، حيث قال ناشط أخر ” الركوب على الموجة .. يحتاجون حياة كريمة و أجرة بقدر أهمية عملهم.. هم أكثر نفعا من كثير ممن يملؤون قبة البرلمان…”.

 

وكتب ناشط آخر “كل هذا جميل في حقهم لكن تبقى الالتفاتة الحقيقية هي تحسين ظروفهم المعيشية، تحياتي”، وكتب آخر “التنويه والتشجيع لن يقدم لهم الحياة الكريمة يستحقون تحسين وضعيتهم المالية وتحسين ظروف العمل”.

 

وكان نجيب بوليف قد كتب تدوينة قال فيها “تحية خاصة لجنود يوم العيد… وأنا أجوب مختلف أزقة ومناطق مدينة طنجة يوم العيد (ولا شك في مدن كثيرة أخرى) ، وجدت فئة خاصة من العمال، يتفانون في تنظيف المدينة، بالنهار والليل، ويحرصون على أن تبقى جميلة رائعة…”

 

وتابع بوليف، “جهد كبير جدا نظرا للكم الهائل من القمامة التي ننتجها يوم العيد… لكن والحمد لله، التعبئة الشاملة لأهل الكرم من عمال النظافة، جعلنا نتيقن انه لولاهم لما مر العيد في أبهى حلله…ضحوا بيومهم وجهدهم من اجلنا…يستحقون بالفعل كل التنويه وكل التشجيع…فشكرا لكم…وصدق الرسول الكريم حين قال: خادم القوم سيدهم….”

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع