تدني مستوى المنتخب المغربي يدفع خليلوزيتش لاستعادة وجوه منسية..

الأولى كتب في 16 يونيو، 2021 - 14:32 تابعوا عبر على Aabbir
خايلوزيتش
عبّر

عبّر + كوورة

 

 

كشفت مصادر متطابقة، عن فحوى اللقاء التواصلي الذي تم بين فوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربي ووحيد خليلوزيتش مدرب الأسود في أعقاب وديتي غانا وبوركينا فاسو حيث انتصر فيهما الفريق العربي بنتيجة واحدة هي 1-0.

وأوضحت أن اللقاء كان عاديا واندرج ضمن صلاحيات لقجع بوصفه رئيسا للجنة المنتخبات المغربية واعتاد بعد كل اللقاءات الرسمية والودية لمنتخب الأسود على مناقشة عديد التفاصيل مع مدرب المغرب.

كما لم تخف ذات المصادر استفسار لقجع من المدرب وحيد عن سر تدني المستوى الفني منذ فترة طويلة دون أن يرقى لانتظارات الجماهير والمتتبعين.

وارتباطا بالمنتخب المغربي، كشفت مصادر صخفية، أن وحيد وبعد تقييم نتائج وأداء لاعبيه في الفترة السابقة، وتحديدا خلال العام الحالي الذي خاض فيه 6 مباريات منها 4 وديات أمام السنغال والكونغو وغانا وبوركينا فاسو ومواجهتين رسميتين أمام موريتانيا وبوروندي برسم تصفيات الكان، خلص إلى حاجة المنتخب المغربي لدماء جديدة تدعم صفوفه ومنها بعض الوجوه المحسوبة على فترة المدرب السابق هيرفي رينارد.

وتركزت هذه الأسماء حول أمين حارث لاعب شالكه الألماني وسفيان بوفال المحترف في فرنسا ويونس بلهندة الذي عاد للدوري الفرنسي بعد سنوات من تواجده بالدوري التركي رفقة جالطة سراي، كون هذه الأسماء أفصل بكثير من عناصر اختارها المدرب البوسني لتعويضها ولم تثبت كفاءتها مثل أيمن برقوق المحترف بالدوري الألماني، سليم أملاح المحترف بالدوري البلجيكي والمخضرم عادل تاعرابت المحترف ببنفيكا البرتغالي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع