تدبير المرحلة الانتقالية منعقد التدبير المفوض الجديد المتعلق باستغلال شبكة الحافلات بالدار البيضاء ونواحيها

الأولى كتب في 26 نوفمبر، 2019 - 15:35 تابعوا عبر على Aabbir
شركة ألزا
عبّر

عبّر ـ متابعة 

 

 

أفاد مصدر مسؤول بالمديرية العامة للجماعات المحلية التابعة لوزارة الداخلية أن مؤسسة التعاون بين الجماعات ”البيضاء” قد أبرمت بتاريخ 31 أكتوبر2019، مع شركة “ألزا البيضاء”عقدا للتدبير المفوض للنقل الحضري بواسطة الحافلات بتراب الجماعات ال18 المكونة لهذه المؤسسة.وتمتد مدة هذا العقد لعشر سنوات قابلة للتمديد لخمس سنوات إضافية.

 

هذا العقد الذي دخل حيز التنفيذ ابتداء من فاتح نونبر 2019،يتضمن مرحلة أولية أوانتقالية تمتد إلى غاية 31 دجنبر 2020، سيتم خلالها توفير خدمة النقل الحضري بواسطة حافلات مسترجعة من الأسطول المستغل في إطار العقد السابق، وذلك إلى غاية 31 دجنبر 2019. وسيتم بعد ذلك ولمدة أقصاها سنة، توفير الخدمة بواسطة أسطول يتكون من 400 حافلة مستعملة تتوفر فيها معايير السلامة والراحة اللازمة،تم استيرادها من بعض الدول الأوربية لاسيمامن ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا.

 

أمابالنسبة لأسطولالحافلات المتكون من 700 وحدة جديدة والمنصوص عليها في العقد، فسيتم استغلالهاابتداء من فاتح يناير 2021.وجدير بالتذكير أنإلغاء طلب عروض اقتناء الحافلات الذي أعلنته مؤسسة التعاون بين الجماعات “البيضاء”بتاريخ 14 نونبر 2019 لن يكون له أي تأثير على البرمجة المحددة.

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع