تداول صورة مثيرة للمغربية بسمة بوسيل طليقة تامر حسني

ثقافة و فن كتب في 6 فبراير، 2024 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
بسمة بوسيل
عبّر

نشرت طليقة الفنان المصري تامر حسني، الفنانة المغربية بسمة بوسيل، صورة إغراء جريئة لها، وعلق عليها قائلاً: “احببتك بكامل قواي”.

وفور نشر فانز بسمة بوسيل للصورة، تداولتها العديد من الحسابات الفنية، على السوشال ميديا، وارفقت بها عناوين متنوعة، صبت معظمها في جانب الإطراء والإشادة والإعجاب بإطلالة الفنانة المغربية.

وأطلت مصممة الأزياء المغربية، من شاطئ البحر، ببكيني ضيق باللون الأزرق، مع فانيلة بدون أكتاف باللون الأحمر، وحذاء رياضي باللون الأبيض.

وقامت زوجة النجم المصري، بإستعراض جمالها وأناقتها ومفاتنها، بجراءة كبيرة، وشعرها يتطاير في الهواء الطلق، مما زادها جمالاً وإثارة.

 

بسمة بوسيل تستمع بالعطلة رفقة ابنها

نشرت مؤخرا، طليقة الفنان المصري تامر حسني، عبر خاصية الستوريز في إنستغرام صوراً عفوية تجمعها بإبنها الصغير آدم تامر حسني أثناء استمتاعها بالوقت معه.

بسمة بوسيل

وظهر الطفل الصغير وهو يجلس معها على الأرض في أحد المنتجعات الفخمة ويرتدي ملابس كاجوال أنيقة ويلعب مع كلبه الصغير، بينما تقوم بوسيل بقراءة كتاب.

وفي صورة ثانية تمددت بوسيل مع طفلها على غطاء أحمر ممدود على العشب الأخضر، ونامت مع طفلها على الأرض ، وكان يحتضن كلبه النائم وبدا آدم في غاية السعادة بالقرب من أمه.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع