تتويج مغربي بجائزة أفضل ربوروطاج في مسابقة عن القدس بتركيا

الأولى كتب في 10 مارس، 2021 - 21:55 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-أنقرة 

 

تمكن الطالب المغربي، محمد فؤادي، من حصد الجائزة الثالثة، ضمن المسابقة التي نظمتها جمعية أسما كوبرو التركية للطلاب الدوليين، تحت عنوان “ماذا تمثل القدس بالنسبة لك؟”.

محمد فؤادي، الطالب في معهد السينما والتلفزيون بمدينة أنقرة، ومدير أول موقع إخباري طلابي دولي بتركيا، توج بالجائزة الثالثة بعد تليه أسومان يوكسال، في المركز الثاني ورميساء كاراجا في المركز الأول و بهذا يكون محمد فؤادي المغربي والأجنبي الوحيد الفائز بالمسابقة.

حفل التتويج تم بث مباشرة على قناة اليوتيوب الخاصة بالجمعية و في حديثه خلال البرنامج، لفت محمد غورمز، الرئيس السابق للشؤون الدينية ورئيس معهد الفكر الإسلامي، -لفت- الانتباه إلى أهمية القدس للمسلمين وقال إن العالم الإسلامي بأسره يجب أن يشتغل أكثر من أجل حرية المسجد الأقصى.

كما تطرق رئيس الجمعية حنفي سنان إلى الأنشطة التي قاموا بها وشكر المتسابقين على اهتمامهم، كما أكد إلحاح الجمعية على إعطاء الأولوية للقدس في كل برامجها.

جدير بالذكر أنه تم الإعلان عن المسابقة في دجنبر 2020، والتي تم تنظيمها للفت الانتباه إلى قضية القدس وتشجيع الناس على إجراء البحوث حول القدس و تم استلام الطلبات النهائية في 31 يناير 2021، كما تم اختيار مقاطع الفيديو التي سيتم بثها على قناة الجمعية من قبل أعضاء لجنة التحكيم و تم اختيار خمس مقاطع من اجمالي الفيديوهات المتوصل بها في المرحلة الأولى من الإقصاء، و احتلت المقاطع ذات أعلى متوسط وقت مشاهدة وأكبر عدد من الإعجابات المراتب الأولى و الثانية و  الثالثة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع