تاونات..ضبط زوجة في حضن سائق

الأولى كتب في 18 سبتمبر، 2019 - 17:44 تابعوا عبر على Aabbir
تاونات
عبّر

 

عبّر ـ صحف 

 

 

أمرت النيابة العامة بابتدائية تاونات، بإيداع زوجة وسائق سيارة للنقل السري سجن عين عائشة بعد اعتقالهما مساء الجمعة الماضي متلبسين بممارسة الرذيلة بسيارته بمكان خال ناحية مركز غفساي، في حادث أعاد للأذهان ضبط زوجة مياوم، في حضن سائق شاحنة بالسوق الأسبوعي لخميس مرنيسة.

 

وتوبعت الزوجة الأم لطفل، عمرها 23 سنة، بجنحة “الخيانة الزوجية” بعدما رفض زوجها التنازل عن متابعتها وشكايته ضدها، فيما وجهت للسائق العازب، يكبرها بنحو 7 سنوات، تهم “المشاركة في الخيانة الزوجية ونقل الركاب بدون رخصة”، بعدما أحيلا عليها صباح السبت الماضي بعد استكمال التحقيق معهما.

 

وحددت زوال أمس (الاثنين) موعدا لأولى جلسات محاكمتهما في حالة اعتقال، استدعي لها الزوج الذي أخبر بإيقاف زوجته متلبسة بخيانته داخل السيارة التي ركنها سائقها بمكان خال من الحركة، ما انتبه إليه مارة اتصلوا بعناصر الدرك الملكي بسرية غفساي التي حضرت إلى المكان وباغتتهما متلبسين بالخيانة الزوجية.

 

وكانت الزوجة التي تقطن مع زوجها بالصخيرات، في زيارة عائلية إلى المنطقة لصلة الرحم مع والديها بدوار بجماعة تافرانت بقيادة الورتزاغ، قبل أن تلتقي بالسائق الذي عرض عليها نقلها إلى مسقط رأسها، ثم ممارسة الرذيلة مقابل المال، ما لم تعارضه، دون أن يدريا أن عيون الناس رصدتهما.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع