تامر حسني يرد على جليلة المغربية بخصوص طلاقه من مواطنتها وزوجته بسمة بوسيل

الأولى كتب في 12 فبراير، 2022 - 21:45 تابعوا عبر على Aabbir
تامر حسني
عبّر

عبّر ـ مواقع 

 

تامر حسني يرد على جليلة المغربية بخصوص طلاقه من مواطنتها وزوجته بسمة بوسيل

أثارت الفنانة المغربية جليلة جدلاً كبيراً خلال الأيام الماضية بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” تستعرض فيه خاتم خطوبتها على أنغام أغنية للفنان تامر حسني، مما دفع عدداً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى الاعتقاد بأن تامر قد انفصل عن زوجته وعاد إلى جليلة المغربية مرة أخرى.

وفي أول رد عملي من تامر على شائعات انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، نشر عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه في “إنستغرام” مقطع فيديو قصيراً جمعه بها ليكذّب بطريقة غير مباشرة شائعات الانفصال عن زوجته.

وظهر تامر في الفيديو بجوار زوجته وهي تمسك مجموعة من البالونات بيدها، وعلق قائلاً: “مع زوجتي الحبيبة”.

وأعادت بسمة بوسيل نشر الفيديو عبر حسابها الخاص لتؤكد عدم صحة كل ما نُشر من أخبار حول انفصالهما.

وبات اسم الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل “تريند” على كل مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور جليلة المغربية بمقطع فيديو من داخل سيارتها وهي تعلن عن خطوبتها من دون الكشف عن هوية العريس، وفي الخلفية تصدح أغنية لتامر حسني، ورجّح الكثيرون أن تكون هي وراء هذا الانفصال.

ومما زاد من حيرة الجمهور، نشر جليلة مقطع فيديو آخر ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية لتامر، وهو ما أعاد الى الأذهان الشائعات التي انتشرت قديماً عن علاقة تجمع بينهما.

وكانت جليلة قد ردّت على ما تم تداوله حول انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني، حيث كتبت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها في “إنستغرام”: “حبايبي ومتابعيني رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص، أياً كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد… يا ريت تطلعوني من هالموضوع بليز”. وأضافت: “بخصوص فيديوهات اليوم الفرحة اللي كنت فيها… لأني رح أكون أول وجه عربي لبراند عالمي، بإذن الله وحرفيًا كنت فرحانة من قلبي وحبيت أسويلكم إياها مفاجأة، والله يوفقني ويوفق الجميع، يا رب”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع