تارودانت..مواطن يعلق وسط واد سوس والدرك يدرس إمكانية الاستعانة بالمروحية لإنقاذه

الأولى كتب في 7 يناير، 2021 - 16:03 تابعوا عبر على Aabbir
إنقاذ
عبّر

خالد أنبيري – عبّــر

 

 

استنفار كبير تعيش مصالح السلطة المحلية بقيادة افريجة اقليم تارودانت، رفقة مصال الدرك الملكي بالمركز الترابي بأيت ايعزة وكذا مصالح الدرك بسرية تارودانت ومصالح القوات المساعدة، بعدما علق عامل بإحدى الشركات التي تعمل بواد سوس، وسط الوادي، حيث استعصى على عناصر الوقاية المدنية إنقاذه بسبب قوة جريان مياه واد سوس.

 

وتشهد جنبات واد سوس على مستوى دوار أكادير الطلبة التابع للجماعة الترابية سيدي دحمان اقليم تارودانت، استنفار أمنيا كبيرا، بعدما تعذر على عناصر الوقاية المدنية إنقاذ شخص عالق وسط الوادي، حيث يدرس قائد الدرك على مستوى اقليم تارودانت، إمكانية الإستعانة بالمروحية لإنقاذه، خصوصا وأن قوة مياه الواد مستمرة في الهيجان، مما يهدد حياة العامل العالق وسط الواد.

 

وجسب من عين المكان، فإن الشخص العالق في خطر وممكن أن تجرفه المياه في أية لحظة في حالة ما استمرت الأمطار في التساقط بشكل كثيف، خصوصا وأن نسبة ملء الواد مستمرة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، مما يجعل حضور مروحية الدرك لإنقاذه أمر ضروري قبل فوات الآوان.

 

وأضاف ذات المصدر، أن عناصر الوقاية المدنية وإلى حدود الساعة، لازالو يدرسون إمكانية محاولة إنقاذه بطريقة ما، لكن جريا الوادي وقوة تدفق المياه فيه تحول دون ذلك.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع