تارودانت..الشرطة العلمية تباشر تحرياتها في قضية سرقة كوفر من مكتب الرئيس السابق للمجلس الإقليمي

الأولى كتب في 15 يناير، 2021 - 23:15 تابعوا عبر على Aabbir
عمالة تارودانت
عبّر

عبّــر – أكادير

 

 

حلت، صباح اليوم الجمعة 15 يناير الجاري، فرقة تابعة للشرطة العلمية، بمقر المجلس الإقليمي بتارودانت، بناء على الشكاية التي توصلت بها مصالح الأمن بتارودانت من عامل الإقليم وكذا من أبناء الراحل أحمد أونجار بلكرموس، الرئيس السابق للمجلس الإقليمي، بخصوص قضية إختفاء كوفر من مكتبه بعد وفاته.

 

وحسب مصدر مطلع لموقع “عبّــر.كوم”، فإن أبناء الرئيس الراحل تفاجؤوا بعدما حلوا بمقر المجلس الإقليمي لأخذ ممتلكات والدهم من مكتبه بعد وفاته، بعدم وجود كوفر به وثائق عبارات عن شيكات ومبالغ مالية، ليقوموا بإخبار عمال الإقليم التي قام بدوره بتقديم شكاية في الموضوع رفقة أبناء الرئيس الراحل لمصالح الأمن بالمدينة، التي باشرت أبحاثها وتحرياتها فور توصلها بالشكاية.

 

وأضاف ذات المصدر، بأنه تم الإستماع في محضر رسمي لعدد من المقربين من الراحل الذين كانوا يشتغلون معه ويلجون مكتبه، حيث تم البحث معهم رفقة عدد من الموظفين، من أجل جمع معطيات كافية للوصول للمتورطين في هذه القضية التي هزت الإقليم.

 

وأوضح ذات المصدر، أن المتهم ومن أجل إخفاء معالم جريمته وإزالة كل الشبهات، قام أيضا بسرقة ما يعرف بــ” DVR “، وهو جهاز يربط الكاميرات ببعضها حسب التسمية المؤقتة، ما زاد من صعوبة فك لغز هذه الجريمة، وما يوضح بأن الفاعل شخص محترف.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع