تارودانت.. اعتقال شاب حاول اغتصاب والدته في اليوم الأخير من رمضان

الأولى كتب في 26 مايو، 2020 - 18:41 تابعوا عبر على Aabbir
اعتقال
عبّر

عبّر-أكادير

 

 

حادثة غريبة تلك التي شهدتها جماعة أوناين التابعة ترابيا لإقليم تارودانت، بعدما أقدم شاب في عقده الثالث، في اليوم الأخير من شهر رمضان على محاولة لإغتصاب أمه البالغة من العمر حوالي 52 سنة بمنزل أسرته.

 

وحسب مصادر محلية، فإن الشاب البالغ من العمر 24 سنة، أقدم على مهاجمة والدته فجر يوم السبت الماضي، بغرفة نومها وهو مجرد من ملابسه، حيث شرع في خلع ملابسها محاولا إغتصابها، قبل أن تبدأ بالصراخ ليتدخل والده الذي إقتحم الغرفة وأنقذها من قبضته، ليفر الإبن الجاني الى وجهة غير معلومة.

 

وأضافت ذات المصادر، بأن شقيق الجاني حضر الى المنزل بعدما اتصل به أبويه، حيث ربط الاتصال بالشاب وطلب منه العودة للمنزل، حيث قامو بتكبيله  وتسليمه لعناصر الدرك الملكي، الذين وضعوه تحت تدابير الحراسة النظرية بمركز الدرك بتافنكولت بتارودانت.

 

وأوردت ذات المصادر، بأن الشاب له سوابق عدلية، حيث اعترف بالمحضر المنجز في هذه القضية من طرف عناصر الضابطة القضائية بفعلته، وأقر بها مؤكدا بأنه أصبح مدمنا على مشاهدة الأفلام الإباحية، حيث أكد بأنه قضى الليل كاملا في مشاهدتها عبر هاتفه، وبعد سحور اليوم الأخير من رمضان حاول تنفيذ ما شاهده على والدته التي صدمت بسبب ما قام به ابنها.

 

الى ذلك فقد تم تقديم المتهم صباح أمس الإثنين أمام أنظار النيابة العامة باستئنافية أكادير، حيث قررت متابعته في حالة اعتقال، لتتم إحالته على السجن المحلي بأيت ملول، في انتظار بداية أطوار محاكمته.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع