تارودانت.. إصابة طبيب وممرضة بالتعاونية الفلاحية “كوباك” بكورونا

الأولى كتب في 25 سبتمبر، 2020 - 22:33 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

خالد أنبيري-عبّـــر

 

 

 

علم موقع “عبّر.كوم”، من مصدر مطلع، أنه تم تسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، بالتعاونية الفلاحية الجودة “كوباك”، بالجماعة الترابية أيت ايعزة إقليم تارودانت.

 

وأوضح ذات المصدر، أن الحالتين المسجلتين بالتعاونية المذكورة، تتعلق بطبيب التعاونية وممرضة تشتغل معه، حيث كشفت التحاليل المخبرية أول أم، إصابته بالفيروس، قبل أن تكشف التحاليل أيضا مساء اليوم الجمعة إصابة إحدى الممرضتين المخالطات له.

 

وأضافت ذات المصادر، أن الطبيب المصاب يقطن بمدينة تارودانت، فيما الممرضة تفطن بحي أيت ايعزة القديمة بجماعة أيت ايعزة، حيث تسارع السلطات المحلية الزمن لتحديد مخالطيها، لإخضاعهم للتحاليل المخبرية والتأكد من عدم إصابتهم بالعدوى، فيما أقدمت إدارة التعاونية على غلق العيادة المتواجدة بداخل هذه الوحدة الإنتاجية والصناعية.

 

 

جدير بالذكر أيضا، أن التعاونية الفلاحية كوباك، من الوحدات الصناعية الإنتاجية التي اعتمدت بروتوكلا وقائية مشددا منذ بداية الجائحة، حيث فرضت على المستخدمين بها اجراءات وتدابير احترازية مشددة، وهو ما مكنها من السيطرة على الوضعية الوبائية بها، رغم تسجيل بعض الحالات داخل صفوف العاملين بها خلال الأشهر الماضية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع