تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد

الأولى كتب في 23 فبراير، 2020 - 21:31 تابعوا عبر على Aabbir
وجدة
عبّر

عبٌر-أكادير

 

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة اقليم تارودانت، زوال اليوم الأحد 23 فبراير الجاري، وفي ظرف وجيز، من فك لغز جريمة القتل البشعة التي استيقظت عليها المدينة، والتي راح ضحيتها شاب في عقده الثاني كان  يعيش حالة التشرد.

 

وحسب مصادر خاصة، لموقع “عبٌر.كوم” فإن أحد عمال النظافة عثر في الساعات الأولى من صباح اليوم، على جثة الشاب (ع.ع) المعروف بالمدينة، مهشم الرأس، بشارع محمد الخامس وسط أولاد تايمة، وبجانبه اداة الجريمة وهي عبارة عن حجرة من الحجم الكبير.

 

وأضافت ذات المصادر، أن مصالح الأمن بمفوضية الشرطة بأولاد تايمة، وفور توصلها بخبر الواقعة، باشرت تحرياتها وأبحاثها القضائية، لتتمكن في زمن قياسي من فك لغز هذه الجريمة، حيث وبعد الإستعانة بإحدى كاميرات المراقبة المتواجدة بمكان وقوع الجريمة، تمكنت من تحديد هوية الفاعل (ب.ب) والذي يعيش هو الأخر حالة التشرد، حيث تم اعتقاله بعدما تم التعرف على مكان تواجده.

 

الى ذلك، فقد جرى اقتياد الموقوف لمركز الأمن، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن اشارة اليحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار إحالته على النيابة العامة باستئنافية أكادير.

 

 

شاهد أيضا:

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع