تألقوا في المونديال… حال أسود المونديال التي “شاخت” تؤرق وليد قبل الإستحقاقات القادمة

رياضة كتب في 21 أغسطس، 2024 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
تشكيلة المنتخب المغربي مونديال
عبّر

سيضطر الناخب الوطني وليد الركراكي إلى التخلي عن مجموعة من اللاعبين ساهموا في ملحمة مونديال قطر في المباريات القادمة للمنتخب المغربي في تصفيات كأس إفريقيا 2025 وكأس العالم 2026 أمام تراجع مستواها ولم تعد تمارس بشكل أساسي رفقة نواديها.

ويتعلق الأمر حسب تقارير صحفية بكل من عميد المنتخب المغربي غانم سايس الذي يبدو أنه خارج حسابات ناديه الريان القطري في المرحلة الراهنة وكذا نايف أكرد بعد وضعه المقلق بويست هام الإنجليزي.

أحد صناع ملحمة مونديال قطر ونجم خط وسط المنتخب المغربي سفيان بوفال يبدو ان لعنة الإصابات أثرت عليه بشكل كبير، ومستقبله غامض خلال هذا الموسم مع ناديه السد القطري، وهو الأمر الذي سيضطر مع وليد الى البحث عن بدائل لتعزيز الخط الهجومي للأسود.

وكشفت ذات التقارير بان نحلة المنتخب الوطني اوناحي هو الآخر بعيد عن حسابات قائد سفينة اولمبيك مارسيليا ديزيربي الذي أدار ظهره للنجوم المغاربة في النادي الفرنسي.

وضعية الدوليين المغاربة خلال الموسم الجديد سيضطر معها ربان سفينة أسود الأطلس الى التفكير في بدائل جوهرية تعوض أعمدة المنتخب المغربي والذين صنعوا فرحة المغاربة في مونديال قطر، وهو ما يعني توجهه صوب المنتخب الأولمبي لإغناء الكتيبة الوطنية من المواهب الصاعدة.

عبّر- فؤاد جوهر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع