تأخر صرف المستحقات المالية لعمال ومدربي نادي “سيتي كلوب” بطنجة يخرجهم للإحتجاج في الشارع

الأولى كتب في 12 مايو، 2019 - 12:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

كادم بوطيب ـ طنجة

 

 

بدأ عمال فرع “سيتي كلوب ” بطنجة، إضرابا عن العمل، واحتجاجًا تحولت الى عراك وفوضى وانفلات أمني كبير أدى الى إصابات متفاوتة الخطيرة في صفوف المحتجين والزبناء والمارة، ودلك بسبب تأخر صرف المستحقات المالية للعمال العمال. وتماطل وتسويف الادارة في إيجاد حل يرضي الطرفين.

 

 

وكان المئات من العمال والزبناء والمدربين احتشدوا أمام مبنى إدارة النادي مساء أمس السبت 11 ماي الجاري، وأوقفوا الآلات عن العمل، وشلوا حركة الدخول إلى مبنى النادي، معلنين تضررهم من تأخر صرف أجورهم ومستحقاتهم الشهرية التي أوقفتها المؤسسة مند شهور،ولم تصرف لحد الساعة.

 

ومند افتتاح هذا الصرح الرياضي الكبير حوالي 3 سنوات اتهم عدد من الأشخاص إدارة النادي الرياضي “ستي كلوب” بممارسة النصب والاحتيال، وقالوا إن فرع النادي بمدينة طنجة استخلص منهم أموالا نظير انخراطٍ سنوي في النادي،دون أن يستفيدوا من بعض الامتيازات كالمسبح مثلا.

 

وأعرب المشاركون في الوقفة الاحتجاجية التي نظمت أمام باب النادي، عن امتعاضهم وسخطهم الكبير للنصب الذي تعرضوا له، خصوصا أن الإدارة أكدت أن النادي سيلتزم بكل الشروط المتفق عليها في عقود العمل، قبل أن يعلنوا أنه لا أساس لها من الصحة، وبقيت مجرد كلام في كلام وحبر قلم على ورق .

 

 

كما أكدوا، أن إدارة النادي تتلاعب بأثمنة الانخراط، فبعض المنخرطين دفعوا في البداية مبلغ 2450 درهم، قبل أن يخفض النادي مبلغ الإنخراط إلى النصف أي أنه يقوم بتسجيل شخصين بثمن الشخص الواحد (1250 درهم للشخص) وهو الشيء الدي أثار غضب الزبناء وأجج احتجاجاتهم ومطالبهم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع