بي ان سبور: عموتة يتعاقد مع الجيش و الأخير لعبّر: الخبر غير صحيح

رياضة كتب في 4 يوليو، 2024 - 03:21 تابعوا عبر على Aabbir
الحسين عموتة
عبّر

في قصاصة اخبارية، فاجأة قناة “بي ان سبور” القطرية، الجميع حينما قالت أن الاطار المغربي، الحسين عموتة أصبح مدربا رسميا لفريق الجيش الملكي، لأجل قيادته في الموسم القادم، خلفا للتونسي نصر الدين النابي الذي غادر الفريق.

وكان الحسين عموتة، قد توج بلقب البطولة رفقة الجيش الملكي، عندما قاد الفريق العسكري في دورات متبقية من البطولة عام 2023، وبعدها إنتقل للأردن حيث أشرف على تدريب منتخب النشامى، ووصل معه لنهائي عصبة أبطال أسيا، ثم أهله لآخر دور تصفوي لكأس العالم 2026، متصدرا لمجموعته.

ذات المصدر قال أن الفريق العسكري سيصدر بلاغا في الموضوع، لتوضيح ما إذا كان عموتة قد وقع فعلا عقدا رسميا مع الجيش الملكي.

مصادر تنفي تعاقد الحسين عموتة مع العساكر

على الجانب الآخر، وعكس ما قالته قناة بين سبور القطرية، أكدت مصادر مقربة من ادارة الجيش الملكي، أن لا صحة لتعاقد الفريق مع المدرب الحسين عموتة نهائيا.

وما يعزز الطرح، هو تفضيل المدرب المغربي اخذ قسط من الراحة قصد البقاء بجنب زوجته في محنتها المرضية.

وهو ما سبق للاطار المغربي أن أكده غير ما مرة، ولو رام التعاقد، لفضل الى الانتقال لمنتخبات أو أندية عرضت عليه مبالغ طائلة قصد التعاقد معه بعد انهاء تعاقده مع المنتخب الأردني، لكن المعني بالأمر، قال بالحرف، لو كنت أريد المال، لما انهيت تعاقدي، ولكن ظروف قاهرة و أكبر مني جعلتني انهي مسيرتي مع النشامى.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع