بي إن سبورت تهمّش حفيظ دراجي بسبب تطاوله على المغرب

رياضة كتب في 30 أغسطس، 2021 - 19:50 تابعوا عبر على Aabbir
بي إن سبورت
عبّر

انقلبت إدارة قنوات بي إن سبورت على المعلق الرياضي «حفيظ دراجي» في بداية الموسم الكروي الجديد 2022/2021 بتهميشه بشكل واضح في المباريات الكبرى، بسبب ما بدر منه هذا الصيف تجاه المملكة المغربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي  وتطاوله على المغاربة.

وأُستبعد اسم حفيظ دراجي من التعليق على المباريات الكبرى التي بثتها قنوات بي إن سبورت هذا الأسبوع، إذ تم تكليفه بمباريات أخرى ضعيفة لم يعتد التعليق عليها في الخمس سنوات الماضية.

ويبدو أن نقد المغرب مختلف عن السعودية بالنسبة لإدارة قنوات بي إن سبورت، ففي السابق كانت تعليقات وآراء حفيظ دراجي عن سياسة السعودية تلقى ترحابًا كبيرًا من قبل مسؤولي القناة القطرية. وكلما كان ينشر رأيًا كانت تزيد عدد المباريات الكبرى التي يكُلف بالتعليق عليها من الإدارة القطرية لقنوات بي إن سـ ـبورت، لدرجة أنه كان يعلق على 7 مباريات في الأسبوع الواحد، جميعهم لأندية القمة، مع منحه منصب «مدير لجنة المعلقين» الذي استقال منه فيما بعد.

إعلاميين مغاربة بقنوات بي إن سبورت يردون على خادم كابرانات الجزائر حفيظ الدراجي

لكن تعرض حفيظ دراجي لدولة المغرب، أغضب الإدارة التي تشغله و التي تتمتع بعلاقات دبلوماسية وسياسية واقتصادية مميزة مع الحكومة المغربية والملك محمد السادس، واتضح هذا الغضب خلال هذا الأسبوع عندما أسندت له مهام مباريات غير جماهيرية بالمرة.

وعلق حفيظ دراجي على مباراة في الجولة الثالثة من الدوري الاسباني بين «فالنسيا وآلافيس»، بينما حصل المعلق السوداني سوار الذهب على مباراة برشلونة وخيتافي، وكُلف المعلق المصري علي محمد علي بمباراة حامل لقب الليجا «أتلتيكو مدريد» أمام بطل الدوري الاوروبي «فياريال».

 

وفي الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، ورغم مواجهة مانشستر سيتي لـ آرسنال ظهر السبت، ومواجهة ليفربول لـ تشيلسي في مساء نفس اليوم، كُلف حفيظ دراجي بمباراة ضعيفة للغاية وغير جماهيرية حتى في البريميرليج جمعت برايتون وإيفرتون.

وبدلاً من اختياره للتعليق على أول مباراة للاسطورة ليونيل ميسي في الدوري الفرنسي رفقة باريس سان جيرمان أمام ستاد ريمس مساء الأحد، قامت بي إن سبورت بمنح حفيظ دراجي مباراة أخرى في الليج آ بين موناكو وتروا في ظهر نفس اليوم، مفضلة الاعتماد على حسن العيدروس للتعليق على لقاء باريس!.

وفي عودة تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية، لن يعلق حفيظ دراجي على مباريات البرازيل والارجنتين بل سيعلق على مباراة الإكوادور وباراجواي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع