بوليف يشن هجوما على الأحرار حليف حزبه في الحكومة

الأولى كتب في 1 أكتوبر، 2019 - 19:48 تابعوا عبر على Aabbir
يهم بوليف
عبّر

مصطفى طه ــ عبّر

 

لم يدع نجيب بوليف، القيادي في حزب العدالة والتنمية، وكاتب الدولة المكلف بالنقل، الفرصة تمر، من خلال لقاء تواصلي مفتوح مع ساكنة مدينة أكادير نهاية الأسبوع، دون أن يشن هجوما قويا، على حزب التجمع الوطني للأحرار، جراء خرجات وتصريحات زعمائه، التي يتطرقون فيها، عن موضوع تصدر الاستحقاقات التشريعية لسنة 2021 ، وبذلك قيادة الحكومة.

 

وطرح القيادي والمسؤول الحكومي المذكور، في هذا اللقاء وباللهجة العامية: “هادو لي كيقولوا عندهم الكفاءات، من وقت آش هم في الحكومة؟” وأضاف: “وأنا قبل كاع ما ندير السياسة كنسمع ديك سمية” مفيدا: “كيجي اليوم كيقول عندي رؤية للصحة ورؤية للتعليم عندي مسار الثقة”.
وانتقد بوليف خلال كلمته في الملتقى، أخنوش متسائلا: “واليوم شنو كتدير فالحكومة؟ مخبي هادشي؟ ياك نتا فالحكومة، إذن خاصك تخدم الشعب والوطن”.

 

وتابع كاتب الدولة سالف الذكر، وهو يوجه خطابه للأمين العام الحالي لحزب الحمامة: “نتا هاد الرؤية ديالك غادي تخليها حتا تجي نتا في 2021، واشتغلت كوزير منذ 2012، وعرفتيهم كيفاش كيخدمو وكل واحد شنو عندو، وحتى واحد ما يقدر يتزايد علينا، وغا يجي الوقت غادي نقولوا للشعب كولشي”.

 

وأكد المتحدث ذاته: “نحن الآن ملتزمين وأوفياء للتحالف الحكومي، وملي نبقاو حنا ويخرجو هما ولا يبقاو هما ونخرجو حنا، غادي يكون كلام آخر، وعندما يحين موعد الحملة سيكون كل شيء مباح، وسنقول للمغاربة كل شيء” وقال أيضا ” ثم إنني لم آتي لأكادير بثلاثة الآف وأربعة الآف شخص، بل يحضر لقاءاتنا ثلاثة مائة شخص مستقلين، يعبرون عما بدواخلهم كما يشتهون”.

 

 




شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع