“بوفال” يستأنف تداريبه ويطرق أبواب المنتخب للمشاركة في الإستحقاقات القادمة للأسود

الأولى كتب في 5 يونيو، 2022 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
بوفال
عبّر ـ صفاء بالي

عاد الدولي المغربي سفيان بوفال، الذي توقف نشاطه الكروي بسبب خضوعه لعملية جراحية الى التداريب وإستئناف نشاطه بتمارين طفيفة في فترة نقاهته وعطلة الموسم الكروي.

 

ونشر المهاجم المغربي مقطع فيديو على حسابه الشخصي، يُوثق فيه مزاولته تداريب لتقوية العضلات في منزله، وهو الأمر الذي يستشف منه بداية التعافي من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها واستعداده للإلتحاق بمعسكرات المنتخب المغربي.

 

واضطر بوفال للغياب عن المستطيل الأخضر لفترة طويلة، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها على مستوى الفخذ الأيسر، في المبارة التي جمعت ناديه بنظيره باريس سان جيرمان، ليخضع على إثرها لعملية جراحية.

 

وبصم الدولي المغربي على مشاركة لافتة مع العناصر الوطنية، إذ تألق في “كان” الكاميرون، وسجل هدفين ضد غانا، ومنتخب مصر، قبل أن يودع الأسود كأس افريقيا من الباب الضيق، وسط حديث عن سوء تفاهم وسجال بين الإطار الفني حليلوزيتش وصانع الألعاب في الكتيبة الوطنية.

 

وتأمل الجماهير المغربية العريضة، إلتحاق بوفال بأسرع وقت إلى كتيبة حليلوزيتش، لتقديم الدعم والإضافة لرفقائه داخل المستطيل الأخضر.

 

وتأتي مناداة الجماهير الرياضية لإلتحاق لبوفال مع الأداء الباهت الذي ظهر به الأسود، وإنهزامهم ضد منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثية نظيفة، أدخلت الشكوك حول إستعداد العناصر الوطنية لدخول غمار نهائيات المونديال وإقصائيات كأس افريقيا 2023 بالكوت ديفوار.

 

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع