بوعشرين يأكل وجباته بإنتظام ولم يدخل في اضراب عن الطعام..

مجتمع كتب في 4 ديسمبر، 2019 - 11:58 تابعوا عبر على Aabbir
السجون
عبّر

عبّر ـ بلاغ

 

 

اكد بلاغ لمندوبية السجون، انه خلافا لما تم تداوله في بعض فضاءات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية بخصوص الاضراب عن الطعام الذي ادعي أن السجين (ت.ب) المعتقل بالسجن المحلي عين برجة دخل فيه، تتقدم المندوبية العامة إلى الرأي العام بالتوضيحات التالية:

 

 

وزاد البلاغ، أن السجين المذكور أعلم بإشعار كتابي ادارة السجن: دخوله في إضراب عن الطعام صباح يوم الاثنين 2 دجنبر 2019 للحصول وضع خاص بالمؤسسة في تمييز تام عن باقي السجناء. وفي عشية نفس اليوم، تراجع عن إشعاره معلنا بإشعار كتابي آخر فكه الإضراب عن الطعام الذي أعلن الدخول فيه، وتناول حينها الطعام واستلم بعد ذلك وجباته الغذائية بانتظام كما اقتنى مواد غذائية أخرى من مقتصدية المؤسسة.

 

 

ورغم فك المعني بالأمر للإضراب عن الطعام الذي لم يدم إلا سويعات قليلة، استمرت بعض المواقع الالكترونية في الترويج للإضراب عن الطعام المزعوم. والأدهى والأنكى من ذلك أن بعض الشخصيات العمومية “ناشدت” السجين المعني بفك إضرابه المزعوم عن الطعام الذي أشعر به إدارة المؤسسة ولم يدخل فيه فعليا يقول البلاغ.

 

 

ويتضح من هذا كله أن الترويج لمثل هذه الأخبار ونشر هذه “المناشدات” فيهما تضليل للرأي العام من خلال إيهامه بوجود وقائع لا وجود لها أصلا. لذلك، تناشد المندوبية العامة الرأي العام من اجل عدم الانسياق مع الاستعمالات المغرضة لمثل هذه الادعاءات، حسب بلاغ المندوبية.

 

 

 

 

 

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع