بوعشرين و زوجته يتسببات في سجن موظفين بالسجن المحلي عين برجة

الأولى كتب في 24 أكتوبر، 2018 - 20:30 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر من البيضاء

 

 

قضت هيئة الحكم بالمحكمة الابتدائية لعين السبع بالدار البيضاء، عشية اليوم، بحبس موظف بالسجن المحلي عين البرجة بثمانية أشهر حبسا نافذا، وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، و بستة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 1000 درهم، في حق شريكه.

 

الحكم صدر بعد أن تمت متابعة المعنين بالأمر، من أجل جنحة محاولة إدخال ممنوعات إلى السجن لصالح سجين آخر كان موضوعا تحت رهن الإعتقال الاحتياطي بتهمة الاتجار في البشر.

 

و تجدر الإشارة إلى أن أحد هؤلاء الموظفين و يسمى “محمدب”، هو قريب، توفيق بوعشرين، مدير نشر يومية أخبار اليوم و موقع اليوم 24 و سلطانة، و  المتابع بتهم التحرش و الاغتصاب و الاتجار في البشر..

 

وكانت النيابة العامة أمرت بوضع المتهمين رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي (عكاشة)، اثر إيقافهما متلبسين بعد بمحاولة ادخال ممنوعات إلى السجين توفيق بوعشرين.

 

وقد تم ضبط الموظف الذي يعمل حارسا بسجن عكاشة، وهو يحاول إدخال وثائق وهاتف نقالا إلى السجين بوعشرين، حيث اعترف أثناء الاستماع إليه المحكمة أن زوجة المتهم توفيق بوعشرين هي من طلبت منه تسليم الأشياء التي ضبطت بحوزته إلى زوجها، بعد أن تكلف المتهم الثاني (وهو قريب بوعشرين) بإيصالها إليه.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع