بني ملال.. 100 درهم تفضح استغلال قاصرين

الأولى كتب في 6 مارس، 2021 - 22:13 تابعوا عبر على Aabbir
آسفي.. صانع اسنان يهتك عرض طفل
عبّر

عبّر ـ الصباح

 

وضعت مصالح الدرك الملكي بسيدي جابر بإقليم بني ملال، أخيرا، حدا لممارسات إجرامية لمستخدم يستدرج الأطفال بالمنطقة لممارسة شـ ـذوذه الجنـ ـسي عليهم، مقابل شراء صمتهم بالمال، إذ كان يتربص بهم مستغلا براءتهم لإغرائهم، قبل أن يتحول إلى وحش يستبيح أجسادهم.

وحسب مصادر “الصباح”، فإن إيقاف المشتبه فيه، تم بناء على شكاية تقدمت بها عائلة الضحية البالغ من العمر 15 سنة، إثر تحرش المشتبه فيه به، والتغرير به بمنحه 100 درهم مقابل اصطحابه إلى أحد الحقول لاستغلاله جنـ ـسيا، ما جعل عناصر الدرك الملكي تنصب كمينا أوهم المشتكى به بأن ضحيته وافق على عرضه، لتتبع خطواته ومحاصرته.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الكمين مكن عناصر الدرك الملكي من ترصد خطوات المشتبه فيه إلى أن تم ضبطه في حالة تلبس، رفقة القاصر في محاولة لهتك عرضه وسط الحقول، وهو مسرح الجريمة الذي يتخذه المشتبه فيه فضاء آمنا لممارسة شـ ـذوذه بعيدا عن الأعين حتى لا يفتضح أمره.

وأوضحت المصادر، أن تكسير القاصر حاجز الخوف بإخبار عائلته بما تعرض له من محاولات التغرير به، وما تلاه من احتكام أسرته للقانون بالإسراع بالتوجه إلى مصالح الدرك الملكي لتقديم شكاية ضد المشتبه فيه، مكن من وضع حد لممارسات الموقوف واعتقاله، وإنقاذ الضحية من اغتـ ـصاب محقق.

وكشفت مصادر متطابقة، أن الواقعة فضحت ممارسات “البيدوفيل”، المتحدر من مراكش، والذي اعتاد استقطاب الأطفال، مستغلا براءتهم لممارسة شـ ـذوذه عليهم، إذ بعد أن ظن أن ممارساته لن يتم كشفها بفعل الإغراء بالمال، قرر مواصلة التربص بأطفال آخرين لاصطيادهم، إلى أن فضح أحد القاصرين جرائمه، بعد أن كشف لأسرته ما تعرض له من محاولة التغرير، الأمر الذي جعلها تسرع إلى مصالح الدرك للتقدم بشكاية في الموضوع وفضح مخططاته الإجرامية.

وبعد إيقاف المتهم تقرر وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، لكشف ملابسات القضية وخلفياتها وظروف وقوعها.

وعلمت “الصباح”، أن مصالح الدرك الملكي باشرت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، مع الموقوف، لتحديد ما إن كان له ضحايا آخرون قبل افتضاح أمره، والكشف عن باقي الجرائم الأخرى التي تورط فيها، في انتظار الانتهاء من التحقيقات لإحالته على النيابة العامة المختصة لفائدة البحث والتقديم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع