بني ملال..توقيف رئيس عصابة الملثمين الإجرامية التي قتلت جزار بضواحي بين الويدان

الأولى كتب في 11 يوليو، 2019 - 14:30 تابعوا عبر على Aabbir
اعتقال
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر

بمدينة بني ملال تم صباح اليوم الخميس 11 يوليوز الجاري توقيف المشتبه فيه (ص.ح ) المبحوث عنه من أجل تكوين عصابة إجرامية وارتكاب جريمة قتل باستعمال سلاح ناري والتي راح ضحيتها منتصف الأسبوع الماضي جزار بضواحي بحيرة بين الويدان.

 

وأفادت مصادرنا أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بأزيلال بتنسيق مع مصالح الشرطة ببني ملال ترصدوا المعني بالأمر باستعمال تقنية الرصد المكاني Gps حيث تمكنوا من محاصرته بالقرب من المركز التجاري أسيما وشل حركته وتصفيده .

 

وقد تم نقل العنصر الموقوف وهو من ذوي السوابق القضائية إلى مقر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية أزيلال قصد البحث معه في التهم المنسوبة إليه .

 

وكان الهالك تعرض رفقة 5 أشخاص من أفراد أسرته حوالي الساعة الواحدة صباحا من يوم الجمعة الماضي إلى هجوم من طرف عصابة ملثمين يقودها العنصر الموقوف بمنطقة اغبالو قرب بين الويدان في منطقة غابوية حين توقفت العائلة بسيارتها من نوع فورد ترانزيت لتمكين أحدهم من قضاء حاجته حيث تم مهاجمتهم بالحجارة وتهديدهم بسلاح ناري وأسلحة بيضاء ومطالبتهم بتسليم كل ما لديهم من أموال وهواتف وغيرها ، قبل أن يطلق المشتبه فيه الرئيس النار من بندقية تقليدية ( بوحبة ) أصابت الضحية على مستوى فخذه ثم الاعتداء عليه بواسطة الحجارة أصيب جراءها إصابات بليغة على مستوى الرأس ،كما أصيب شقيقه وهو سائق سيارة أجرة إصابة خفيفة ، ليلوذ أفراد العصابة بالفرار بعدما سلبوا الضحايا ما بحوزتهم.

 

واستنفر الحادث مختلف مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني التي كثفت أبحاثها وتحرياتها من أجل توقيف أفراد العصابة مما أسفر عن اعتقال ثمانية أشخاص تم وضعهم رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك من أجل كشف كل الملابسات والظروف المحيطة بالجريمة .


 

شاهد ايضا:

تقرير حزين من بين سبورت بعد إقصاء المنتخب المغربي ضد البنين بركلات الترجيح

بكاء زياش.. مشهد مؤلم بعد إقصاء المنتخب أمام بنين

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع