بني ملال: تخفيف بعض الإجراءات المتخذة سابقا للحد من تفشي فيروس كورونا

مجتمع كتب في 18 سبتمبر، 2020 - 23:01 تابعوا عبر على Aabbir
المغرب
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

قررت السلطات الولائية بمدينة بني ملال، اليوم الجمعة، التخفيف من بعض الإجراءات التي سبق اتخاذها للسيطرة والحد من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) بالمدينة التي كانت قد شهدت تصاعدا في عدد حالات الإصابة خلال شهر غشت المنصرم.

وتشمل هذه الإجراءات التخفيفية، وفق بلاغ لولاية جهة بني ملال-خنيفرة، تحديد أوقات إغلاق المحلات التجارية الكبرى على الساعة التاسعة مساء عوض الثامنة مساء؛ وإعادة فتح القاعات الرياضية على ألا تتعدى 50 في المائة من طاقتها الاستيعابية، وتحديد أوقات إغلاقها على الثامنة مساء، ورفع طاقة الحمولة المسموح بالنسبة لسيارات الأجرة الكبيرة من ثلاثة إلى أربعة مقاعد.

وفي المقابل، تم الإبقاء على قرارات إغلاق الحمامات، وقاعات الألعاب وملاعب القرب؛ وتحديد أوقات إغلاق المقاهي على الثامنة مساء؛ والمنتزهات والفضاءات العمومية على الساعة السادسة مساء، ومحلات القرب على الساعة الثامنة مساء.

وأهابت السلطات المحلية بجميع المواطنات والمواطنين بجهة بني ملال خنيفرة الالتزام الفردي والجماعي بقواعد الوقاية والمتمثلة خاصة في الحرص على النظافة وارتداء الكمامة بشكل صحيح ومستمر، والتباعد الجسدي وتفادي التجمعات، وتفادي الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع