بنكيران يهاجم وزير الداخلية:”أنا كبر منك وكنت رئيس ديالك وزمن أفقير والبصري سالا”

الأولى كتب في 26 يوليو، 2022 - 22:30 تابعوا عبر على Aabbir
ابن كيران
عبّــر

ردا على بلاغ وزارة الداخلية الأخير، هاجم الأمين العام لحزب العدالة و التنمية عبد الإله بنكيران، وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، واصفا البلاغ الصادر عن وزارته بغير اللائق.

 

بنكيران وفي بث مباشر على صفحته الفايسبوكية، خاطب لفتيت قائلا:”هذا الذي تخاطبه كان يوما من الأيام رئيسا للحكومة وغير مقبول ترد بهاد الطريقة”.

وأضاف بنكيران متسائلا:”البيجيدي تظلم واش منتكلموش؟ غادي تحيدو لنا حتى الحق في الكلام؟ ايوا شنو يدير المواطن العادي إذا شاف شي حاجة ماشي هي هاذيك”.

وتابع بنكيران يقول:”راني عشت مرحلة أوفقير للي كان فيها الخوف، و عشت مرحلة البصري لي كليت فيها العصا و مشيت للحبس، وسيدنا قسم لي بالله عمر المرحلة دالبصري ترجع للمغرب”.

 

وكان الأمين العام لحزب المصباح، عبد الاله بنكيران، قد سبق واتهم رجال السلطة وأعوانها بالتحيز لمرشح حزب التجمع الوطني للأحرار، وعدم التزام الحياد خلال الانتخابات التشريعية الجزئية الأخيرة، التي جرت الخميس الماضي، ما جعل وزارة الداخلية تخرج عن صمتها للرد على بنكيران، نافية ما اعتبرته ادعاءات مغرضة، متهمة البيجيدي بـ”محاولة ضرب مصداقية الانتخابات التشريعية الجزئية و”تبخيس المكتسبات الديمقراطية وتحقير ورفض لإرادة الناخبين”.

 

 

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع