بنكيران: حزب العدالة والتنمية مازال حيا يرزق ولامبا مازال شاعلة ومغاديش طفا!!

الأولى كتب في 28 فبراير، 2023 - 00:30 تابعوا عبر على Aabbir
بنكيران
عبّــر

اعتبر عبد الإله ابن كيران، الأمين العام للعدالة التنمية، أن الحضور الكبير للبيجيديين خلال المؤتمر الوطني الثالث لجمعية مستشاري الحزب، أمس الأحد، دليلا على أن حزب العدالة والتنمية لازال حيا يرزق.

بنكيران، وفي كلمة له خلال المؤتمر، أشاد بالحضور الكبير الذي عادة لا يكون إلا بعد الانتصارات وفي انتظار الغنائم والمكاسب والمناصب والامتيازات، من وجهة نظره، مفسرا ذلك بكون المصباح لازال يضيء ولم ينطفئ نوره بعد.

وكعادته، عاد بنكيران ليتحسر مرة أخرى على السقوط المدوي للبيجيدي في انتخابات 8 شتنبر 2021، معبرا عن خيبة أمله الكبيرة من النتائج غير المتوقعة التي حصل عليها الحزب.

ودعا الأمين العام للبيجيدي مستشاري الحزب للتصدي للفساد والاستبداد والوقوف في وجه المنكر، كما طالبهم ببذل المزيد من الجهود من أجل خدمة المواطنين، والإجتهاد لتحسين أحواله وظروف عيشه، على حد قوله.

هذا، ومنذ إعادة انتخابه أمينا عاما للعدالة والتنمية خلفا لسعد الدين العثماني، وبنكيران يحاول ضخ جرعات أكسجين في جسد الحزب لبعث الروح فيه عله يعود للمشهد السياسي مجددا بعد اندحاره الكبير، حيث يحرص على حضور مختلف مؤتمرات الحزب ولقاءاته ومهرجاناته الخطابية بمختلف مناطق المغرب.

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع