بنعطية يطلب مغادرة يوفنتوس

الأولى كتب في 27 ديسمبر، 2018 - 13:14 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ وكالات

يبدو أن صبر الدولي المغربي مهدي بنعطية، مدافع يوفنتوس الإيطالي، قد نفذ، جراء انتظار فرصته للمشاركة مع فريق “السيدة العجوز” في المقابلات الرسمية، واحتكار الثنائي الإيطالي جيورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي لمعظم الدقائق في قلب الدفاع، تحت قيادة المدرب ماسيمليانو أليغري، الذي بات يفضل هذا الثنائي ويكاد لا يلتفت إلى الخيارات الدفاعية الأخرى.

ووفق ما أوردته قناة “بي إن سبورتس”، فإن اللاعب كانت له محادثات مع مسؤولي وإداريي البيانكونيري عبَّر فيها لهم عن عدم رضاه إزاء عدم استفادته من مبدأ المُداورة القائم بين المدافعين، وهو ما جعله يطلب تسريحه وفتح الباب أمام مغادرته للفريق مع حلول الميركاتو الشتوي المقبل.


ويُمني بنعطية النفس بالتوقيع في كشوفات فريق يُتيح له دقائق لعب كثيرة على المستطيل الأخضر، حتى يُعوض شح مشاركاته في الشطر الأول من الموسم، ويستعد بالصورة الأمثل بدنياً وذهنياً لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا رفقة “أسود الأطلس” في الصيف المقبل.
ولم يخُض صاحب الـ31 سنة سوى ستة مباريات هذا الموسم؛ خمسة منها في الدوري الإيطالي وواحدة في دوري أبطال أوروبا، بينما ظل حبيس دكة البدلاء في 17 مقابلة، فيما تعود آخر مشاركة له إلى لقاء أيسي ميلان، في الـ11 من شهر نونبر المنصرم، أي ما يفوق شهر ونصف.

ويتواجد بنعطية على رادار العديد من الأندية التي تسعى خلف خدماته، استنادا إلى مجموعة من التقارير الإعلامية، على غرار شالكه04 وبورسيا دورتموند الألمانييْن وأرسنال الإنجليزي وكذلك أولمبيك مارسيليا الفرنسي، علما أن عقده مع اليوفي ينتهي مع نهاية الموسم المقبل.


لاعبي المنتخب المغربي وزوجاتهم والمفاجئة اشرف حكيمي وبنعطية..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع