بنشماس يطالب بوضع الثقة في “الجرار” ويؤكد أن للحزب حظوظ كبرى في رئاسة الحكومة الاستحقاقات المقبلة

الأولى كتب في 7 فبراير، 2020 - 22:32 تابعوا عبر على Aabbir
حكيم بنشماس
عبّر

حنان الطالح – عبّر

 

 

انطلقت يومه الجمعة 7 فبراير الجاري بمدينة الجديدة، أشغال المؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة وذلك بحضور قيادات “الجرار” إقليميا، جهويا وطنيا ودوليا.

 

 

وقال حكيم بنشماس الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة الذي سيتم انتخاب بدلا له في المؤتمر الرابع، إن الحزب هو حزب حداثي اجتماعي يهدف إلى ترسيخ قيم النضال الدستوري للمغرب.

 

 

وأضاف بنشماس، أن الأصالة والمعاصرة يحاول تجاوز الأزمات التي تحيط به، عبر رفع التحديات لاستكمال تعبئة الحزب لإعادة بناء النسيج الوطني والمساهمة في البناء التشاركي لتطوير الممارسة التشريعية.

 

 

وأبرز بنشماس أنه قاد حزب الأصالة والمعاصرة بكل أمانة بعد أن حضى بثقة كافة المناضلين الذي وثقوا في نبل أفكاره وروحه وأهدافه التي تسعى بحماية المشروع الحداثي ل”الجرار”.

 

 

وكشف المصدر ذاته في مجمل كلمته الافتتاحية، على أن حزب الأصالة والمعاصرة يحمل على عاتقه منبع التغيير من خلال المشروع الذي يحمله بكل إخلاص على عاتقه.

 

 

ومن جهة أخرى، شدد حكيم بنشماس في حديثه على أن الحزب له فرصة كبيرة في تولي رئاسة الحكومة في الاستحقاقات المقبلة من خلال نبل المشروع الذي يحمله، وأنه يجب فقط الثقة في الحزب والدفع به بكل أمانة.

 

 

وأشار الأمين العام للأصالة والمعاصرة، إلى أنه سيظل مناضلا وفيا في صفوف الحزب، قاطعا عهده أمام المناضلين والمؤتمرين أنه سيكون إلى جانبهم وفي صفهم لاستكمال المشروع الذي آتى به “التراكتور”.

 

 

وعلى بعد ساعات قليلة من انتخاب الأمين العام الجديد لحزب الأصالة والمعاصرة، يرتقب حسب العديد من المتتبعين والملاحظين للشأن السياسي والحزبي بالمغرب، أن المؤتمر سيحمل العديد من المفاجآت غير المتوقعة.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع