بنحليب يرفض عرضا من الدوري الفرنسي

الأولى كتب في 20 ديسمبر، 2019 - 22:43 تابعوا عبر على Aabbir
بنحليب
عبّر

ع.أ – عبّر

 

 

رفض محمود بنحليب، مهاجم الرجاء الرياضي عرضا احترافيا توصل به من نادي كليرمون فوت، الممارس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، للانتقال إليه خلال مرحلة الميركاتو الشتوي القادم.

 

 

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع “عبر” فسبب رفض اللاعب محمود بنحليب لعرض نادي كليرمون فوت الفرنسي مرتبط بالشق المادي، لعدم اقتناع اللاعب بقيمة العرض الذي تقدم به مسؤولو نادي كليرمون فوت الذي يحتل المركز الخامس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

 

 

وتضيف نفس المصادر أن إدارة النادي الفرنسي عرضت على اللاعب المذكور راتبا شهريا بقيمة 7 ملايين سنتيم دون الحصول على منحة التوقيع، وهو ما دفع اللاعب لرفض العرض، رغبة منه في الانتقال إلى فريق يضمن له عقدا بامتيازات أفضل.

 

 

وكان اللاعب محمود بنحليب قد تمرد على إدارة الرجاء الرياضي للسماح له بالرحيل خلال مرحلة الانتقالات الشتوية القادمة، ورفض التنقل مع بعثة فريقه قبل أيام إلى وادي زم لمواجهة السريع في مؤجل البطولة.

 

 

تبقى الإشارة إلى أن محمود بنحليب لم يشارك كثيرا مع فريق الرجاء هذا الموسم، بعدما كان المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون قد الحقه بفريق الأمل لأسباب انضباطية، قبل أن يبعده جمال السلامي بدوره عن الفريق الأول للرجاء لنفس الأسباب.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع