بلماضي يفاجئ الجزائريين بما قاله بعد الإقصاء.. ورحيله عن المنتخب حتمي..

الأولى كتب في 20 يناير، 2022 - 22:08 تابعوا عبر على Aabbir
بلماضي
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

وصف جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، الإقصاء من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، المقامة حاليا بالكاميرون، بـ “الاخفاق” و”الفشل” ملمحا لإمكانية رحيله عن “الخضر”.

وعلق بلماضي على إقصاء الجزائر من الدور الأول بعد الخسارة أمام ساحل العاج 1-3، اليوم الخميس، في ختام دور المجموعات قائلا “هو إخفاق وفشل تام، اللاعبون منهارون. لم نكن في مستوى البطولة”.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة “هذا الشعور سيئ جدا لأننا لم نكن نعرف الخسارة وهذا الوضع يقتلني داخليا. علينا أن نرفع الرأس وتحليل ما حدث. لا يمكنني بعد 45 دقيقة الحديث عن أسباب هذا الإخفاق”.

وتابع “من الصعب تفسير ما حدث، منذ بداية الدورة لم نترجم الفرص التي أتيحت لنا، والشك يتسرب إلينا. هناك أشياء لا تعرفونها، محرز لم يستفد من عطلة خاصة وأتحمل مسؤولية إشراكه في كامل مباريات الدور الأول”.

وأكد بلماضي أن تركيزه كان منصبا على كأس أمم أفريقيا وليس على الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم، معترفا بأن “الخضر” لم يتحصلوا على النتائج المرجوة.

ولمح لإمكانية رحيله عن “الخضر” عندما صرح بأن الأهم هو المنتخب وليس الأشخاص، مبرزا أنه سيتم تحليل كل ما جرى وأنه يتعين على كل شخص تحمل مسؤولياته.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع