بلجيكا..سيارة تدهس 6 اشخاص وتخلف إصابات

أخبار دولية كتب في 20 مارس، 2022 - 12:15 تابعوا عبر على Aabbir
دهس
عبّــر

دهست سيارة مسرعة تجمّع أشخاص في مدينة تقع جنوبي العاصمة البلجيكية 30 كيلومترا، صباح اليوم الأحد، وقتلت 6 أشخاص وأصابت 30 شخصا، وفقًا لصحيفة “ذي إيندبيندينت”.

 

وقال رئيس بلدية بلجيكية لوكالة الأنباء الفرنسية، صباح اليوم الأحد، إن “سيارة صدمت حشدا شارك في كرنفال في بلجيكا وأوقعت أربعة قتلى على الأقل وأصابت آخرين”.

 

وصدمت سيارة حشدًا كان يشارك في مهرجان في مدينة لوفيير البلجيكية ما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة 30 آخرين و12 منهم بجروح خطيرة وفق ما أعلن رئيس البلدية.

 

وأعلن جاك غوبير رئيس بلدية المدينة الواقعة جنوبي بلجيكا لوكالة أنباء “بلغا” أن “سيارة كانت تسير بسرعة عالية صدمت حشدا تجمهر لحضور” الكرنفال، ويُشار إلى أنه من بين القتلى طفل واحد.

 

وقال عمدة المنطقة المحلي إن “سيارة من الخلف أتت بسرعة عالية. وأسفر ذلك عن بضع عشرات من الجرحى ولسوء الحظ قتل العديد من الأشخاص”. وأضاف العمدة “تم اعتراض السائق أثناء محاولته الهرب”، وأشار إلى أنه حتى الآن “لم يتم تحديد سبب الحادث أو ما إذا كان الحادث متعمدًا”.

 

وأشارت وسائل إعلام بلجيكية إلى أن الحادث وقع في الصباح الباكر حوالي الساعة 5 صباحًا (بالتوقيت المحلي) خلال حفل كرنفال تقليدي في الصباح الباكر.

 

عبّــر ـ وكالات

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع