بلجيكا تفقد أحد ركائزها “الدبابة” لوكاكو أمام المغرب

في الواجهة كتب في 11 نوفمبر، 2022 - 23:10 تابعوا عبر على Aabbir
لوكاكو

إعترف روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا، بأن المهاجم الدبابة روميلو لوكاكو لن يكون جاهز بدنيًا بصورة كاملة، إلا في الجزء الثاني من كأس العالم.

وتواجد لوكاكو في قائمة بلجيكا المشاركة في مونديال قطر، والتي أعلن عنها مارتينيز، اليوم الخميس، على الرغم من عدم مشاركته سوى في 5 مباريات هذا الموسم.

وعاد لوكاكو بعد غياب شهرين، بالمشاركة أمام فيكتوريا بلزن في دوري الأبطال هذا الشهر، قبل التعرض لإصابة أخرى في المباراة التالية بالدوري الإيطالي أمام سامبدوريا.

وقال مارتينيز بحسب ما نقل موقع فوتبول إيطاليا “روميلو ليس جاهزًا من الناحية الطبية، هذا أمر واضح، وهو يتلقى العلاج ويملك الفرصة لأن يكون جاهزًا بصورة تامة قبل المباراة الأولى”.

وأضاف “كأس العالم يتألف من مرحلتين، الأولى دور المجموعات، وهي المرحلة الوحيدة التي يمكن أن نحضر لها، ومن ثم هناك الأدوار الإقصائية”.

وتابع “طبيًا، نرى بأن لوكاكو سيتواجد في الجزء الثاني، يجب أن نتحلى بالمسئولية ونفكر في كل السيناريوهات الممكنة، لكن نعتقد بأنه قادر على ترك تأثير كبير في كأس العالم”.

ونفى مارتينيز، تمتع لوكاكو بمعاملة خاصة للعودة سريعًا قائلًا “لا معاملة خاصة، لدينا فريق طبي يتمتع بخبرة هائلة، لوكاكو لاعب مهم، الآن سنحاول إعادته إلى أرض الملعب”.

عبّر ـ المنتخب

اترك هنا تعليقك على الموضوع